نجمة لشارل أزنافور على رصيف هوليوود

ثائر العبد الله13 أغسطس 2017آخر تحديث :
1368a4c610e542179f8f061316c50897
سيحصل المغني الفرنسي المخضرم شارل أزنافور (93 سنة) أخيراً على نجمته على رصيف المشاهير في هوليوود، كما أعلنت الهيئة المسؤولة عن منح هذه الامتيازات.وجاء في بيان للهيئة أن «غرفة التجارة في هوليوود فخورة بالإعلان أن المغني الأسطوري شارل أزنافور سينال النجمة رقم 2618 على رصيف المشاهير، الخميس 24 آب (اغسطس) الجاري».
وسيكون موقع النجمة في جادة هوليوود الشهيرة أمام مسرح تاريخي في لوس انجليس مخصصاً لأعمال المسرح الاستعراضي. وقالت منتجة المراسم عند جادة المشاهير في هوليوود آنا مارتينيز إن «شارل أزنافور فنان شعبي معروف حول العالم وله ملايين المحبين من كل الأجيال».واختير أزنافور في استطلاع لقناة «سي ان ان» ومجلة «تايم» عام 1998 «أهم مغنٍ للمنوعات في القرن العشرين»، متقدماً على ألفيس بريسلي وبوب ديلان وفرانك سيناترا. وهو باع أكثر من 180 مليون ألبوم وكتب 1300 أغنية بلغات عدة.شارل أزنافور، واسمه الحقيقي شاهنور فاريناغ ازنافوريان، مولود في باريس لوالدين أرمنيين وقد أصبح من أهم ممثلي الانتشار الأرمني في العالم. نال في الخريف الماضي نجمة فخرية، على شاكلة تلك التي ستكون هذه المرة محفورة رسمياً على رصيف المشاهير في هوليوود الأسبوع المقبل.وقال أزنافور حينها «أتردد على هوليوود منذ سنوات، عملت كثيراً في الولايات المتحدة لأن (…) بلد قطاع الترفيه الفني هو أميركا».وللمغني الفرنسي شعبية كبيرة في لوس انجليس وجوارها حيث يعيش عدد كبير من الأرمن.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة