نتنياهو يقطع زيارته لأمريكا بسبب صاروخ غزة

أشرف السعدني25 مارس 2019آخر تحديث :
نتياهو يفكر بالرد علي اطلاق صاروخ علي اسرائيل
نتياهو صورة ارشيفية

 

المحتويات

نتنياهو يقطع زيارته لأمريكا بسبب صاروخ غزة

يقطع نتنياهو زيارته لواشنطن اليوم، حيث صرح مكتب رئيس حكومة الكيان الإسرائيلي، صباح اليوم الاثنين، إن بنيامين نتنياهو سيقطع زيارته للولايات المتحدة عقب لقائه الرئيس الأميركي ترامب مباشرة، لمتابعة الموقف بعد سقوط صاروخ أطلق من قطاع غزة القرب من تل أبيب واصابة 7 إسرائيلين .

توقيع وثيقة تهويد الجولان

ومن المنتظر ان يقوم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بتوقيع وثيقة تهويد الجولان والأعتراف الأمريكي بسيادة الكيان الإسرائيلي، علي هضبة الجولان السورية.

جيش الكيان الإسرائيلي يعلن

الاثار الذي خلفها صاروخ حماس علي منزل للكيان الصهيوني
اثار سقوط الصاروخ علي منزل اسرائيلي

كان جيش الكيان الإسرائيلي قد ذكر، أن منزلا وسط إسرائيل بالقرب من تل ابيب أصيب، الاثنين، جراء أطلاق صاروخ أُطلق من قطاع غزة، مما أدى إلى إصابة 7 إسرائيلين.

مزاعم التفرد الصهيونى الإجرامى المقدس

وكان نتنياهو قد صرح من واشنطن الهجوم بالاجرامي وانه سيرد بقوة حيث قال: “أنهيت قبل قليل مشاورات أمنية هاتفية مع رئيس هيئة الأركان ورئيس الشاباك ورئيس مجلس الأمن القومي. كان هناك هجوم اجرامي ضد دولة إسرائيل وسنرد بقوة”.

وأضاف نتانياهو ان التطورات الأمنية اضطرتني لقطع زيارتي إلى الولايات المتحدة، وانه بعد ساعات قليلة سألتقي الرئيس ترامب وسأعود بعدها مباشرة إلى البلاد لإدارة عملياتنا”.

برتامج زيارة نتانياهو

كان البرنامج المعد لزيارة نتنياهو للولايات المتحدة، من المفترض  ان يستمر حتى الخميس المقبل، على أن يعود إلى إسرائيل يوم الجمعة، حيث كان من المقرر أن يلتقي عددا من المسؤولين الأميركيين عقب لقائة ترامب.

الإمارات والسردية الصهيونية

وجاء الحادث، الذي وقع في ساعة مبكرة من صباح  اليوم الأثنين في بلدة “مشميريت” الزراعية شمالي تل أبيب، في وقت تزايد التوتر قبل حلول الذكرى السنوية الأولى لبدء الاحتجاجات الفلسطينية على الحدود الإسرائيلية مع غزة.

تأتي هذا التطور بعد ساعات من قيام دبابات جيش الكيان الإسرائيلي بقصف موقعين بقطاع غزة ردا علي  إلقاء عبوات ناسفة وإطلاق بالونات حارقة من القطاع باتجاه الكيانات الإسرائيلية، ليلة الأحد.

من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء

مفاجأة مدوية.. تبادل الزوجات في حفلات مغلقة تهز الكيان الصهيوني

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة