نتائج ممتازة للفرق العربية ببطولة الكونفيدرالية الافريقية

أسامة صادق18 مارس 2019آخر تحديث :
نتائج ممتازة للفرق العربية ببطولة الكونفيدرالية الافريقية

حققت الفرق العربية نتائج طيبة في نهاية مرحلة المجموعات لكأس الكونفيدرالية الافريقية لكرة القدم

و شاركت الاندية المغربية  نهضة بركان  و حسنية اجادير اضافة لحامل  اللقب الرجاء البيضاوي في المجموعة الاولى و ناديا الصفاقسي و النجم الساحلي التونسيان في الثانية و الهلال السوداني في الثالثة و الزمالك المصري و نصر حسين داي الجزائري في الرابعة .

أقرأ/ي أيضا : أردوغان: لن تعود القسطنطينية مجددا

و صعدت كل الاندية العربية باستثناء حامل اللقب الرجاء للمفارقة الغريبة ذلك ان نتائجه في البداية خذلته في نهاية دور المجموعات و لم يصعد ايضا حسن داي  .

و عن المجموعة الاولى صعد نادي النهضة و اجادير و عن الثانية صعد الصفاقسي و النجم الساحلي و عن الثالثة الهلال و عن الرابعة الزمالك و سارت الفرق العربية على نفس الوتيرة تقريبا تفوز على ارضها  و تنتظر نتيجة المباراة خارج ملعبها .

لكن الهلال السوداني شذ عن هذه القاعدة وحقق افضل النتائج الممكنة  وحل الهلال ثانيا في ترتيب معدل النقاط الأعلي، بعد الصفاقسي التونسي، الذي حصد 12 نقطة، بينما حصد الهلال 11 نقطة .

و تفوق الأزرق ، على جميع الفرق في معدل الأهداف المسجلة ، باستثناء نهضة بركان المغربي، حيث بلغت أهدافهما 11، وصافيهما 5 أهداف.

الرجاء المغربي حامل اللقب سابقا  انتظر حتى الجولة الأخيرة من دور المجموعات في كأس الكونفدرالية، ليحقق أول انتصار له أمام مضيفه أوتودويو الكونجولي بنتيجة 1-4 .

لكن الانتصار لم يفده في شيء، بعدما حسم البطاقة الثانية عن هذه المجموعة، نادي حسنية أكادير، الذي انتصر أمام نهضة بركان المتصدر

أقرأ/ي ايضا :سيميوني باق لـ10 سنوات كاملة

الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الرجاء ، وجد نفسه مرغما على اللجوء لخيارات لم تكن متوقعة بسبب توقيف بعض لاعبيه الأساسيين، وفي مقدمتهم بدر بانون، ليشرك  مكانه الليبي سند الورفلي الغائب منذ فترة طويلة.

و هكذا لم تلعب النتائج الاخيرة لصالح ليخرح و يودع من مرحلة المجموعات

الزمالك المصري رغم انه كان على وشك توديع البطولة بسبب تعادله مرتين بارضه الا ان الفوز غير المتوقع خارج ملعبه على بيترو اتليتك الانجولي اعاده الى المنافسة و لعبت باقي النتائج لصالحه خاصة بعد تعادله السلبي في اخر مبارياته مع حسين داي الجزائري فانهى اول المجموعة  .

أقرأ/ي أيضا : زيدان يرفض ضم نيمار إلى ريال مدريد

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة