ميكب ارتست تفض بكارة عريس وعروسة في ليلة الدخلة

محرر التريندات7 سبتمبر 2019آخر تحديث :
ميكب ارتست تفض بكارة عريس وعروسة ليلة الدخلة

ميكب ارتست تفض بكارة عريس وعروسة باصبعها في ليلة الدخلة

ميكب ارتست تفض بكارة عريس وعروسة في ليلة الدخلة في حدث لا يحدث بالعمر سوى مرة واحدة، حيث تجد مثل تلك النوعيات من العلاقات الجنسية المتعددة والمشتبكة حتى أنه من روى القصة لم يكن مصدقا ما يروي غالبا.

وروى أحد أصدقاء العريس، أن عريس ليس لديه أي خبرات ولم يكن بجانبه أحد أصدقائه أو أقاربه في يوم زفافه تعرض لصفقة مريبة من إحدى الميكب أرتست التي تذهب للعروس في بيتها لتزيينها لعرسها مما دفعها للحديث والدردشة مع العاملة في المنزل وحديهما.

العروس لم تخفي الفتاة المزينة سرا حول رهبتها وخوفها من مثل تلك الليلة، بينما اخبرتها عن شكوكها ومخاوفها من زوجها المقبل عليها وهو لم يتكلم معها في أمور تخصه من أي نوع طوال فترة الخطوبة التي استمرت سنتين اثنتين، حيث حتى لم يعرب لها عن إعجابه بجمالها، مما دفع الميكب ارتست للتفكير أثناء عملها قبل أن تعرض عليها صفقة.

الصفقة تفض بكارة في ليلة الدخلة

ميكب ارتست تفض بكارة عريس وعروسة ليلة الدخلة

بدأت الصفقة بطمأنة الفتاة التي تعمل ميكب ارتست للعروس، ثم بدأت خطتها لشبكهم في شباك خطتها، حيث طلبت منها حضور العريس قبل الانتهاء، ولكن العروس الجديد رفضت لكنها ألحت عليها أن يحضر لكي تأتي لها بـ”قراره” على حد وصفها.

رضخت الفتاة في النهاية لمطالب العاملة لتتصل بزوجها ليحضر إلى الشقة التي تتزين بها قبل المغادرة إلى بيتها الجديد، ليدخل ويجد الفتاة تنتظره مع الأخرى، لتتلون الفتاة وتطلب منهم المساعدة في إفهامهم ماذا سيحدث في تلك الليلة الموعودة، ومع الوقت تتمكن من غزل خيوط التلاعب بهما وتثيرهما لتوقعهما في الرزيلة معها ثلاثتهم قبل أن تمسك عليهم ذلة بتصوير الشريط لفضحهم بالذات وأن ما حدث لم يقع بعد الزفاف وكتب الكتاب ولكن قبله وبأقل من ساعات. لتستمر في ابتزازهم بتلك المقاطع إلى أن رحلا وتركا لها المدينة وبعدها مباشرة انفصلا.

 

موضوعات تهمك:

عروس في ليلة الدخلة يفشل عريسها في فض بكارتها فدخلوا أبناء عمومتها وفضوها لها

عروس تروي تفاصيل مثيرة عن زوجها مثلي الجنس

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة