ميرهان كلير عارضة الأزياء اللبنانية

سميرة ناجي29 فبراير 2020آخر تحديث :
ميرهان كلير
ميرهان كلير

ميرهان كلير عارضة الأزياء اللبنانية  التي نالت على شهرة كبيرة للغاية، حيث استطاعت أن تشارك في الكثير من الحملات الاعلانية، بالإضافة مشاركتها في عدة عروض أزياء لأشهر المصممين في عالم الأزياء، وفيما يلي نتعرف أكثر عن ميرهان كلير.

المحتويات

نشأة ميرهان كلير

ولدت في عام 1970 من امر صربية وأب لبناني، في جنوب لبنان وحصلت على الجنسية اللبنانية ودرست البيولوجيا وتخرجت من جامعة لبنان.

بداية المشوار الفني للمغنية ميرهان كلير

لقد بدأت في عرض الأزياء منذ الصغر منذ عمر الـ 15 عاماً، وبدأت في عمل عارضة داخل برنامج يتحدث عن عالم الموضة والأزياء على قناة MTV، مع الاعلام “غازي الفعالي” ثم بعد ذلك عملت كعارضة على احدى الشاشات الأجنبية ونالت على شهرة كبيرة وقتها.

ثم شاركت في تصوير الإعلانات والعمل في الكليبات والفيديوهات واستطاعت أن تظهر مع ألمع النجوم المعروفين في عالم الغناء، من أشهر الكليبات التي ظهرت فيها هو كليب المطرب عاصي الحيلاني في أغنية امشي لحالي، كليب الفنان إيهاب توفيق في أغنية حبيبي.

استطاعت ميريام كلينك أن تعمل مع أشهر المصممين العالمين في عالم الأزياء والموضة ثم قررت ترك مهنة الأزياء والاتجاه نحو الغناء في عام 2012 أصبحت مغنية واشتهرت بارتدائها الملابس الساخنة ولقد حصلت على شهرة كبيرة في جميع الصحف خاصةً بعد إطلاق أغنية عنتر حيث أثارت الجمهور بملابسها الجريئة.

في نهاية عام 2012 أطلقت اغنية تحت عنوان KLINK REVOLUTION التي أثارت غضب الجمهور بسبب وجود مشاهد رقص في القبور حيث اعتبر هذا المشهد بأنه غير أخلاقي ثم أطلقت بعد ذلك العديد من الأغاني التي يُضفى عليها طابع الجرأة والإثارة.

أشهر أغاني ميرهان كلير

  • الزعيم.
  • اوعى ترجعلي.
  • كل يوم ع بكرا.
  • بدي ولع قلبك نار.
  • لبنان.
  • ياطير.
  • الغول.

ميرهان كلير والسياسة

حرصت الفنانة ميريام كلينك على المشاركة في برنامج الزعيم الذي كان يبث عبر القناة الفضائية “الجديد”، وهو يعتبر من أبرز البرامج السياسية الذي يتابعه عدد كبير من المشاهدين حول الوطن العربي، حصلت على جائزة الأكثر الهاماً في دبي عام 2018.

ميرهان كلير تتسبب في أزمة داخل المنتخب

حدثت أزمة كبيرة داخل المنتخب المصري وذلك بعد حادثة التحرش بين عمرو وردة مع ميرهان كلير وذلك من خلال ارسال الرسائل والتعليقات بعد أن نشرت الفنانة ميرهان حديث على حسابها الشخصي على الانستجرام، مما أحدث أزمة كبيرة بين لاعبي المنتخب المصري.

تعرف على …

مول البستان للكمبيوتر مكانك المفضل لشراء كمبيوتر

أفضل ادعية دينية مكتوبة

تعرف على نظام نور التعليمي

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة