ميرهان حسين تتعرض للاحراج بعد تقليدها لهفة .. فيديو

Asma210 أبريل 2020آخر تحديث :
ميرهان حسين
ميرهان حسين

كشفت الفنانة ميرهان حسين عن موهبة لها منذ فترة, وهى من خلال تحويل شكلها بالمكياج الى وجوه نجمات ليصبح فى النهاية نفس شكل النجمة التى استطاعت ان تغير وجهها بنفس الملامح وكل شئ للنجمة الت تريدها, بالاضافة الى تقليد حركاتهن التى لاسيما اشتهرن بها كثيرا.

 

وشاركت ميرهان متابعيها عبر حسابها الرسمى على تطبيق “انستغرام”, بمقطع فيديو جديد وحلت من خلاله وهى تقوم بتقليد الفنانة المصرية دنيا سمير غانم فى احدى مشاهدها من المسلسل الشهير “لهفة”, ولكن فؤجئت بتعليق احدى متابعاتها وهى تقوم باحراجها قائلة:”يا حرام الناس صارت هبلة.. بدل ما يملو وقتهن بشي مفيد عم يستهبلو على الاخر”، ولم تصمت ميرهان وردت عليها ميرهان قائلة: “وانتي عرفتي منين باقي الوقت بنعمل فيه إيه؟ إحنا بنتشارك لحظات معينة عشان نهزر شوية ونبعد عن الخوف والقلق اللي عايشين فيه .. انتي عايزة تفضلي في الرعب عيشي حياتك”.

على الصعيد الفنى, شاركت ميرهان حسين مؤخرا فى مسلسل درامى يحمل اسم “ختم النسر”, وهو من نوعية الـ45 حلقة, وشاركت بطولته مع نخبة من الفنانين نذكر منهم:الفنان أحد صلاح حسني في أولى بطولاته المطلقة في الدراما المصرية، وشاركهما البطولة ايضا إسلام جمال, وتم عرضه خلال الفترة الماضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة