مى العيدان لديما بياعة: خايفة على زوجك من الحسد او من نسرين طافش؟!

سلمى المهندس24 يناير 2020آخر تحديث :
مى العيدان  لديما بياعة
مى العيدان  لديما بياعة

مى العيدان  لديما بياعة : خايفة على زوجك من الحسد او من نسرين طافش؟؟!! وكانت  الاعلامية الكويتية مى العيدان قد فجرت  قنبلة من العيار الثقيل عندما علقت على ماكتبته الفنانة ديما بياعة بخصوص زوجها عندما قالت

انها تخاف على زوجها من الحسد وان العلاقة التى تربطهما ببعضهما البعض علاقة قوية جدا، فردت عليها مى العيدان “خائفة على زوجك من الحسد ام من نسرين طافش؟ وردت عليها ديما بياعة فى رد اقوى قائلة لها: “والله يا ميوش ما بخاف عليه من كل نساء العالم لأني بعرف شو معدنه والحمد لله”.

ودائما ماتثير مى العيدان الجدل حول كل تعليقاتها الجريئة والصادقة التى تصل بسرعة الى الناس وذلك يعتبر من سر نجاح برنامجها الذى يتابعه الملايين من انحاء الوطن العربى الكبير.

التعليقات والحوارات التى دارات بين مى العيدان وديما بياعة كانت محل اهتمام من الكثيرين الذين يتابعون تلك المداخلات التى دائما ماتكشف الساحة الفنية على حقيقتها بدون رياء او نفاق او خداع او كذب مصطنع.

مى العيدان لديما بياعة

قد يهمك أيضا

زوجة محمود العسيلى بالمايوه ومى العيدان تعترض وتقول  ياحليلة شاهد الفيديو

فجر السعيد عادت واستقبلتها تغريدات مى العيدان واحلام ومحبيها على تويتر

عزيزى القارى لايفوتك زيارة هذا القسم الهام بموقعنا الذى يرصد لكم كل مايحدث فى العالم من جرائم وفضائح جنسية لمشاهير وفنانين ومواطنين عاديين ، اضغط هنا للدخول الى قسم فضيحة وأشرار

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة