مول البستان للكمبيوتر مكانك المفضل لشراء كمبيوتر

سميرة ناجي29 فبراير 2020آخر تحديث :
مول البستان للكمبيوتر
مول البستان للكمبيوتر

مول البستان للكمبيوتر .. أعزائي متابعي موقعنا الكرام وأعزائي متابعي جميع أخبار أسعار الكمبيوتر، نتابع اليوم معكم أحدث المعلومات حول مول البستان للكمبيوتر، فأصبح الكمبيوتر اليوم هو واحد من أهما لأجهزة الضرورية والعصرية التي لا يستغنى عنها أي فرد في المنزل، سواء كان هذا الأمر للدراسة أو العمل أو الترفيه.

فمن خلال الكمبيوتر تستطيع البحث عن أمور تخص عملك وتستطيع أن تتابع الحكومات في كل مكان بالعالم، كما تم تعميم استخدام أجهزة الكمبيوتر اليوم في جميع المصالح الحكومية والعامة وبالتالي فلا غنى عن أجهزة الكمبيوتر، وهذا ما جعلنا اليوم نقدم إليكم أفضل مكان لشراء أجهزة الكمبيوتر حيث مول البستان للكمبيوتر.

المحتويات

معلومات عن مول البستان للكمبيوتر

هناك العديد من الأشخاص قد لا يكون بإمكانهم الاستغناء عن أجهزة الكمبيوتر أو اللاب توب، ولكنهم في الوقت ذاته لا يستطيعون شراء الأجهزة الحديثة وذلك نتيجة للارتفاع الواضح في أسعارهم، ولهذا الأمر فيحتاج الفرد إلى البحث عن الأجهزة المستعملة أو الأجهزة التي يتم استيرادها من الخارج، وهذا الأمر سنوضحه إليكم من خلال مول البستان للكمبيوتر، وهو المول المتخصص في شراء الأجهزة الإلكترونية الكمبيوتر واللاب توب بأفضل الأسعار ومنهم الأجهزة المستعملة ومنهم الجديدة أيضا.

نصائح يفضل إتباعها في شراء جهاز من مول البستان للكمبيوتر

نقدم إليكم اليوم مجموعة من النصائح التي يجب الانتباه إليها في حال شراء جهاز لاب توب أو كمبيوتر مستعمل أو استيراد خارجي بأداء جيد، حيث يجب أن تنتبه عند الشراء ما يلي:

  • يجب أن تقوم بالشراء من الأماكن الموثوقة والمعروفة بالأسعار المعتدلة، بالإضافة إلى الشراء من الأماكن المتميزة في أجهزتها، والتي تتميز بالأداء الجيد.
  • لا يفضل شراء أي من الأجهزة المستعملة من خلال المواقع الإلكترونية بل يفضل شراءها من أحد المولات المشهورة مثل مول البستان للكمبيوتر أو مول سوق العصر
  • يفضل أن يكون لديك مختص في عمليات الشراء للأجهزة الإلكترونية، وذلك من أجل شراء الأجهزة المضمونة ويقوم بفحصها بشكل كامل من الداخل والخارج، كما يفضل أن يتم تجربة الجهاز وتجربة جميع مكونات حيث السماعات والمخارج وغيرها من الأمور.
  • يحب أن يتم اختبار ألوان الشاشة والتي يجب أن يكون لها قياس محدد
  • يجب أيضا أن تقوم باختبار بطارية الجهاز حتى تعلم جودتها وإن كانت تعمل لساعات طويلة أم لا.
  • يمكن اختبار البطارية من خلال شحنها والقيام بفصل الشاحن ومشاهدة مؤشر البطارية وتقوم بتجربة كل اختبار عشرون دقيقة وأن تقوم بالنظر في الوقت لمعرفة ما يستغرقه البطارية لهذا الاختبار
  • يجب أن تقوم أيضا باختبار الهارد ديسك، وذلك من خلال نقل البيانات من فلاشة إلى الهارد ديسك وتلاحظ الجودة والأداء في النقل.
  • يجب الحصول على ضمان من البائع حول الجهاز حتى يتم تجربته ويمكن الاتفاق على فترة زمنية معينة يتم من خلالها تجربة الجهاز ويتم استرجاعه في حال وجود أي مشكلة أو استبداله بجهاز آخر.

أسعار اللاب توب في مول البستان للكمبيوتر

تتفاوت أسعار الأجهزة بشكل واضح في مول البستان للكمبيوتر ولكن نجد أن لاب توب Lenovo، وهو يبدأ من 1950، ويتميز بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت بسرعة 1333 ميجا هيرتز، بالإضافة إلى كارت شاشة Intel HD Graphics 3000، بالإضافة إلى شاشة 12.5 بوصة بدقة 1366* 768 بكسل مضادة للتوهج، كما أن الهارد ديسك بسعة 250 أو 500 جيجا بايت.

كما يوجد أيضا في مول البستان للكمبيوتر مختلف أنواع الأجهزة ومختلف الإمكانيات التي يمكنكم الاختيار من بينها حتى تقوموا بشراء الجهاز المناسب لأعمالكم.

طالع أيضًا …

قتلى وجرحى في هجوم مسلح على منزل بالسعودية

ترتيب الدوري الاسباني قبل لقاء الكلاسيكو بين الريال وبرشلونة

بالفيديو .. أصالة تحذرنا من الجيم

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة