موعد انتهاء الدوري المصري

علي صابر2 مايو 2019آخر تحديث :
موعد انتهاء الدوري المصري

موعد انتهاء الدوري المصري

أعلن عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة المصري، عن موعد انتهاء الدوري المصري الممتاز.

وقال حسين في تصريحات لإحدى القنوات الرياضية المحلية، أن موعد انتهاء الدوري المصري له احتمالان ويحدده مشوار نادي الزمالك في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وأضاف عامر حسين، أن انتهاء الدوري مرتبط بما إذا فاز الزمالك في مباراة النجم الساحلي وصعد لنهائي بطولة الكونفيدرالية، حيث سيتم تأجيل مباراة له مجددا.

وأوضح أن مباراة النهائي في حالة صعود الزمالك، ستكون يوم 26 مايو المقبلأ، بينما سيتوقف الدوري العام يوم 3 يونيو بسبب معسكر المنتخب استعدادا لأمم إفريقيا والذي سيبدأ يوم 6 يونيو.

وأشار إلى أن بقاء الزمالك وصعوده لنهائي البطولة الإفريقية سيجعل نهاية الموسم بعد بطولة كأس أمم إفريقيا، بينما خسارته ستعني نهاية الموسم قبل البطولة الإفريقية التي تقام في مصر.

وبشأن بداية الموسم المقبل ستعتمد على نهاية الموسم الحالي، حيث أن نهاية هذا الموسم قبل أمم إفريقيا سيجعل البطولة المقبلة تبدأ في نهاية أغسطس، بينما نهايته بعد البطولة سيجعل بداية الموسم في أكتوبر.

وبشأن الأندية التي ستشارك في بطولات إفريقيا، أشار حسين إلى أن هناك 3 أندية سيشاركون وهم الثلاثي الأول في الدوري، بينما بطل الكأس المفترض له المشاركة فقد تحصل البلاد على استثناء لمصر من تحديده حيث لم تنتهي البطولة بعد.

موضوعات تهمك:

الزمالك ضد النجم الساحلي .. قرار تشجعيي من إدارة الزمالك

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الاهلي على الجيش

هل طلب جروس الرحيل عن الزمالك؟

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة