مورينيو يفجر مفاجأة عن التعويضات التي نالها

أسامة صادق16 فبراير 2019آخر تحديث :
مورينيو يفجر مفاجأة عن التعويضات التي نالها

مورينيو يفجر مفاجأة عن التعويضات التي نالها

في حديث تليفزيوني اذيع صباح السبت ضمن برنامج ” سوكر فوكوس ” على قناة بي بي سي  التليفزيونية البريطانية نفى البرتغالي جوزيه مورينيو كل ما يقال عن انه مدمن تعويضات بالملايين من الاندية التي يدربها و يفشل معها لدرجة وصلت حصيلة التعويضات التي حصل عليها منذ اول تعويض عام 2002 من ريال مدريد الاسباني الى 21 مليون دولار فاعتبر تعويضا ضخما للغاية وقتها و في العام الماضي كرر الموضوع بان دفع له مانشستر يونايتد مبلغ  25 مليون دولار لكن التعويض الاضخم كان من تشيلسي الانجليزي اذ دفع مبلغ 38 مليون على فترتين .

أقرأ/ي أيضا : ماكرون يبحث هاتفيا مع بوتين الوضع في سوريا

و قال مورينيو انه اضطر للحديث لوسائل الاعلام ليظهر انه مدرب محترف له طريقة خاصة و اسلوب و لا يدمن الفشل او الاصرار على الشروط الجزائية المكلفة بل انه يضع الشرط الجزائية التي وصفها ” بالمعقولة ”  و التي تتناسب مع اسمه و سمعته على مستوى العالم .

و عن خطوت القادمة و هل فعلا سيعود الى ريال مدريد الاسباني و كم مقدار  الشرط الجزائي الذي سيطلبه هذه المرة .

أقراأ/ي أيضا : فضيحة جنسية لمالك أمازون ماذا عن فضيحة ترامب؟

قال ان الامر مؤجل الى الصيف كما كشف عن مفاجأة تتعلق بالشرط الجزائي  و من  يضعه فافصح عن انها  الاندية  التي تضعها و ليس هو او وكيل اعماله .

و يعيش جوزيه هو واسرته في لندن ربما بالاستثمارات التي يجني ارباحها كما تعمل ابنته كعارضة ازياء و يعيش البرتغالي حياة مستقرة في لندن و يذهب احيانا الى وطنه لمتابعة استثمارات هناك كما يفعل نفس الشي في ايطاليا و اسبانيا التي قد يعود اليها في الصيف للعمل هذه المرة من جديد في ريال مدريد

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة