مورينيو لا يطيق الجلوس بالمنزل

أسامة صادق23 مارس 2019آخر تحديث :
مورينيو لا يطيق الجلوس بالمنزل

عاد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد السابق للظهور ليقول  إنه يستهدف العودة للتدريب على مستوى الأندية في يونيو القادم قبل انطلاق الموسم الجديد ولديه فكرة عن نوعية النادي الذي يرغب في قيادته.

وابتعد مورينيو عن التدريب منذ إقالته من تدريب يونايتد في ديسمبر الماضي بسبب سلسلة من النتائج المخيبة تركت النادي وقتها في المركز السادس في الدوري الممتاز متأخرا بفارق 19 نقطة عن الصدارة .

أقرأ/ي أيضا : حريق في قصر الرئاسة السوداني

و يبدو ان النادي الجديد سيكون في ايطاليا و بالتحديد انترميلان الذي يعشقه كثيرا و سبق ان عمل معه و نقل عن البرتغالي القول : أخطط للعودة هذا الصيف. في يونيو مع ناد جديد للتحضير للموسم المقبل .

و طبعا اعتاد جوزيه على الغموض المتعمد في كلامه و قال : أعرف نفسي جيدا ولهذا السبب رفضت بالفعل ثلاثة أو أربعة عروض مختلفة. أعرف تماما ما أريده. لا أركز على ناد بعينه لكن على طبيعة المهمة وحجمها .

أقرأ/ي أيضا :

و سبق ان  مورينيو في يناير الماضي إنه لا يعرف على وجه التحديد إن كان سيدرب ناديا آخر في إنجلترا بعد عمله سابقا مع تشلسي ويونايتد.

لكن المدرب البالغ من العمر 56 عاما الذي تقاضى منذ شهرين فقط 25 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي لاقالته من تدريب مان يونايتد لا يطيق ان يمكث ببيته فقال : استبعد تولي تدريب أحد المنتخبات نظرا لأنه يفضل العمل يوميا مع اللاعبين وهو أمر ينسجم تماما مع تدريب الأندية

أحب العمل يوميا مع اللاعبين وأعشق اللعب في أكثر من بطولة وأحب المباريات وأرغب في الاستمرار في التدريب على مستوى الأندية لكن من يدري؟

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة