“مهرجان صندانس” يعرض فيلم إباحى لجاكسون

الشاعر ع29 يناير 2019آخر تحديث :
"مهرجان صندانس" يعرض فيلم إباحى لجاكسون

“مهرجان صندانس” يعرض فيلم إباحى لجاكسون

عرض مهرجان صندانس السينمائى العالمى فيلما وثائقيا عن المغنى الراحل ” جاكسون ” يتهم الفيلم جاكسون بالتحرش الجنس واغتصاب الاطفال فى ولاية نيفرلاند الأمريكية .ووجد الفيلم حفاوة من حضور المهرجان برغم برأة جاكسون من المحكمه فى كاليفورنيا عام 2005 من تهمة التحرش بطفل صغير بنيفرلاند

المحتويات

السينما الأمريكية فى أسبوع وفيلم “جلاس” الأعلى إيرادات

إسرة مايكل جاكسون المغنى الأمريكى الذى توفى  عام 2009 ،تصدر بياناً هاماً ترد فية على الاتهامات المباشرة للمغنى الراحل، حيث تم عرض فيلم وثائقى عن جاكسون، وتحدث خلال الفيلم رجلان قالوا، ان مايكل جاكسون تحرش بهما جنسيا وهم فى مرحلة الطفولة.

فيديو أغنية ” بالحلم ” للفنانة اللبنانية آنجي شيّا

ردت اسرة جاكسون فى بيان غاضب، تقول فيه

، انهم يعدمون جاكسون بعد موتة ، وكيف يصدقون اتهاما كاذبا من شخصين ويتجاهلون الملايين من محبى جاكسون والجميع يشهد لة بالاحترام، والتعامل الراقى، والعطف على الجميع .

فيديو أغنية ” بالحلم ” للفنانة اللبنانية آنجي شيّا

وأضاف بيان اسرة جاكسون ” اننا لانقف مكتوفى الأيدى ” وانكم تعدمون مايكل جاكسون دونما محاكمة ، وان هذا الافتراء الكاذب غير مقبول بالمرة .

أهم وأحدث أخبار الفنانين والفنانات العرب

الفيلم الذى تحدث عنة مخرجة ” دان ريد” بكل ثقة،قائلاً: إنة يثق كل الثقة فى صحة روايتى الرجلين ، فى الوقت الذى لاقى فية الفيلم اهتماماً كبيراً من وسائل الأعلام الامريكية .

مهرجان الأغانى “عشاق وطن” ينطلق مع أعياد الكويت الوطنية

فيما أوضحت أسرة جاكسون فى نفس البيان، أن نفس الشخصين يطمعون فى اموال جاكسون ويرغبون فى الحصول على تعويض مادى وان المحكمة رفضت دعوتهم من قبل فماذا تريدون من اسرة جاكسون بعد مماته ؟؟؟!!!

نشرة الأخبار الفنية والثقافية لصحيفة الساعة 25

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة