من هو مينامينو لاعب ليفربول الجديد؟

mohamed20 ديسمبر 2019آخر تحديث :
مينامينو
مينامينو

المحتويات

من هو مينامينو لاعب ليفربول الجديد

أعلن نادي ليفربول الانجليزي، الخميس، عن تعاقده رسميا مع المهاجم الياباني الشاب مينامينو قادما من فريق ريد بول سالزبورج النمساوي، في صفقة بلغت قيمتها 7.25 مليون جنيه استرليني.

من هو مينامينو:

تاكومي مينامينو، لاعب ياباني ولد في 16 يناير عام 1995في مدينة إيزوميسانو، ويبلغ من العمر 24 عاما، بدأ مسيرته الكروية مع شباب سيريزو أوساكا، ومن ثم الفريق الأول عام 2014.

خاض رحلة احتراف في النمسا، ففي يناير 2015 انتقل إلى نادي ريد بول سالزبورج في صفقة بلغت قيمتها قرابة المليون يورو، لعب مع الفريق 17 مباراة سجل خلالهم 3 أهداف، وفي الموسم الثاني لعب 40 مباراة وسجل 13 هدفًا.

بدأ اللاعب في تثبيت اقدامه مع فريقه النمساوي حتى أصبح أحد عناصره الأساسية والمهمة، حيث بلغ عدد مبارياته مع الفريق حتى الآن 199 مباراة سجل خلالهم 66 هدفًا وصنع 46.

مينامينو

مسيرته الدولية:

بدأ مينامينو مسيرته الدولية مبكرًا حيث مثل بلاده، في مرحلة الناشئين ببطولة كأس العالم تحت 17 عامًا، وخاض أول مباراة دولية مع المنتخب الأول بعد انتقاله لفريق سالزبورج بعدة أشهر وتحديدًا في 13 أكتوبر 2015 وكانت أمام إيران وديًا، وشارك بعدها مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد 2016.

الأندية التي لعب لها مينامينو:

لعب المهاجم الدولي الياباني الشاب مع فريق سيريزو أوساكا في اليابان، ثم انتقل بعدها إلى ريد بول سالزبورج النمساوي، قبل أن يتعاقد معه ليفربول الانجليزي مؤخرا.

قد يهمك أيضا: 

كأس العالم للأندية.. ليفربول يتأهل للنهائي بفوز صعب على مونيتيري

رسميا.. يورجن كلوب مستمر مع ليفربول حتى عام 2024

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة