منه فضالى تثير الجدل بارتدائها قميص قصير

حنان أمين سيف16 يونيو 2019آخر تحديث :
منه فضالى
منه فضالى

منة فضالي تثير الجدل بارتدائها قميص قصير

اثارت الفنانة منه فضالى المثيرة للجدل دائما، وذلك بعد نشرها صورة لها مثيرة على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، وهى ترتدى قميص قصير.

وتعرضت منه فضالى لموجه من الانتقادات من متابعيها، بسبب ظهورها بقميص قصير، وهذه ليس المرة الاولى التى تثير فيها منه فضالى الجدل، فقد نشرت صورة تظهر فيها والجزء الاعلى من جسدها عارى تماما، وهذا ما تسبب فى غضب عارم من متابعيها كما اتهمها البعض باتهامات غير لائقة، مما دفع فضالى الى الرد على متابعيها موجهة اليهم رسالة شديدة اللهجة.وكتبت منة فضالى على صفحتها على “انستجرام”: ( اي تعليق غير لائق و اهانة مش هسكت دي صفحتي وانا حرة انزل فيها اللي انا عايزاه مادام مش بغلط في حد للصبر حدود يا حلوين)، وثبتت على حالتها جملة”:اي تعليق غير لائق بلوك وحتوحشني”.

منه فضالى
منه فضالى

كما اثارت الجل مرة اخرى عندما نشرت صور لها، وهى تدخن الشيشة فى رمضان، اثناء تواجدها فى إحدى السهرات الرمضانية.وقامت منة فضالي باستنكار ردود فعل المتابعين لها، وقامت بالرد على موجة الانتقادات التى تعرضتلها بسبب الصور التى قامت بنشرهاى على صفحتها، وقالت أن هذه حرية شخصية، ولا يحق لأحدالتدخل فيها، حياتها الخاصة خط احمر، كما انتقدت تطاول بعض المعلقين عليها وشتمها.

واضافت ان الجمهورله حق ان ينتقد اعمالها الفنية، وهى تستقبل ذلك بصدر رحب، لكنها ترفضتدخله في حياتها و امورها الشخصية، وليس من حق احد محاسبتها على افعالها، طالما لا تضر احد.كما اضافت انها تعيش مثل اى فتاة فى سنها، تخرج مع اصدقائها وتشاركهم احتفالاتهم، وتهر فىاماكن عامة برفقتهم، وعن تناولها الشيشة اكدت انها حريتها ولا دخل لاحد فيما تفعله فى حياتهاالخاصة لانها ملكها فقط.

 

وكان لها فضيحة مع الجواهرجى رأفت فهيم ، حيث قامت منه فضالى بنشر تسجيلات صوتية على السوشيال ميديا، وذلك بعد ان وجهت منه فضالى، الى فهيم اتهامات بالنصب وتبيع منتجات غير أصلية، حيث قامت بشراء ساعة لوالدتها نادية الشربينى من محلات فهيم، وكانت المفاجأة ان منه فضالى اكتشفت ساعة والدتها تقليد وليس ساعة اصلية، وفى نفس الوقت قال عريان فهيم انه قدم الساعة الى والدة منه فضالى كهدية ولم يتقاضى منها ثمنها.

وقامت منه فضالى ووالدتها بالنشر على صفحاتهم تشهير بان محلات الجواهرجى فهيم تستخدم منتجات تقليد وليس
اصلية، وهذا ما اعتبره فهيم تشهير بمحلات جواهرجى فهيم، وقامت نادية الشربينى والدة الفنانة الشابة منة فضالى بعد
أزمتها مع عريان فهيم الجواهرجى و الذى اتهمها بنشر أخبار كاذبة عبر موقعها الإلكترونى، وكتبت الأم على “فيس
بوك” : “حسبى الله ونعم الوكيل، وردت منة وكتبت: “ربنا كبير الله أكبر يا أمى”.

منه فضالى
منه فضالى

وعريان فهيم قام بتكليف المحامى سمير صبرى، بإقامة دعوى ضد الفنانة منة فضالى، وطالبها بالتعويض بدفع ميلغ 3
ملايين جنيه، كما وجه اليها تهمة نشر اخبار كاذبة، عبر موقعها الإلكترونى وعبر رسائل صوتية تقوم من
خلالها بالتشهير به وبسمعته التجارية وإهانته، وقيدت الدعوى برقم 138 لسنة 2019 وحدد لنظرها جلسة 2/5/201امام محكمة 6 أكتوبر.

الجدير بالذكر ان منه فضالى، فى انتظار عرض مسلسلها الجديد “افراح ابليس” والذى يشاركها البطولة فيه جمال سليمان وهو من تأليف مجدى صابر وإخراج أحمد خالد أمين.

موضوعات تهمك

خلاف حاد بين بوسى شلبى و منه فضالى 

علا الفارس في قناة قطرية

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة