منار سامى فتاة التيك توك تقلب السوشيال ميديا رأسا على عقب

Asma25 يونيو 2020آخر تحديث :
منار سامى فتاة التيك توك تقلب السوشيال ميديا رأسا على عقب

على خطى حنين حسام وماددة الأدهم وفتيات “توك توك” الآخرين ، دخلوا عالم الفيديو غير الأخلاقي لكسب مشاهدات عالية, ولفت الانتباه اليهن, وما يقومن بفعله, ، لنتفاجئ بظهور فتاة تدعى منار سامي لتحدث ضجة كبيرة على مواقع السوشيال ميديا, بعدما تم حبس من سبقانها بسبب نشر هذا النوع من الفيديوهات التى يحمل محتوى فاسد ومخل.

ويعد المحتوى الذي قدمته منار سامي يشبه الى حد كبير ما كانت تقوم بتقديمه مودة الأدهم وحنين حسام ، وأصبح وسيلة تواصل اجتماعي معروفة لآلاف المتابعين.

منار سامي1

استخدمت منار سامي وسائل التواصل الاجتماعي لجذب انتباه الناس من خلال الملابس الفاحشة التي ظهرت عليهم من وقت لآخر ، وبعد ظهورها غير الأخلاقي ، ازدادت الاعتداءات عليها.

ينص القانون رقم 146 لعام 2019 على أنه عند نشر صور مروعة عن الخجل ومقاطع الفيديو ، يعاقب بالسجن لمدة لا تزيد عن عامين ولا يزيد عن عامين من الأفعال غير المعترف بها التي تهدف إلى إظهار ما إذا كان خجولًا من الجمهور غرامة قدرها 10،000 جنيه استرليني أو عقوبة لأي من هاتين العقوبتين, بحسب ما تنص عليه المادة 178 عقوبات.

قد يهمك ايضا:

اصالة نصرى تثير استفزاز متابعيها بمناداة ابنها يا حيوان

فهد السلامة يصاب بفيروس كورونا وزوجته

محتاجين يتعالجوا .. احمد حسن و زينب يثيران غضب الجماهير مجددا

شمس الكويتية تشعل التواصل الاجتماعى بصورة غير لائقة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة