مقتل السعودي راجح الحارثي اثناء رحلة علاجية فى مصر

حنان أمين سيف13 ديسمبر 2019آخر تحديث :
قتل زوج
قتل زوج

مقتل السعودي راجح الحارثي اثناء رحلة علاجية فى مصر

راجح الحارثي، الشاب السعودي لقى مصرعة قتلا على يد عاطلين، اثناء تواجدة فى مصر من اجل زراعة أسنان في أحد المراكز الطبية المصرية، ولم تعلق السفارة السعودية في مصر على الحادثة حتى الان.

كان راجح الحارثي، اتى الى مصر من اجل زراعة أسنان في أحد المراكز الطبية، وتعرف المجني عليه عبر الإنترنت على المتهمين بقتله، وعرفوا منه انه يقيم فى أحد المنازل بمنطقة النزهة في القاهرة، وتوجها إليه المتهمين بقصد تخديره وسرقته، وسدد أحدهما إليه عدة طعنات أودت بحياته وقاما بسرقته.

وقال المتهمين انهما تعرفا على المجني عليه عن طريق احدى مواقع التواصل الاجتماعى، واتفقا على مقابلته بالشقة محل الواقعة، وعند وصولهما الى الشقة، وعقب علمهما بنيته العودة إلى بلده السعودية قاما بمحاولة تخديره عن طريق تناول المواد الكحولية بقصد سرقته .

كانت تلقت الشرطة النزهة، بلاغا يفيد بالعثور على جثة شخص يحمل جنسية إحدى الدول العربية داخل شقة مستأجرة، وقامت الشرطة بالانتقال الى مكان الواقعة، و تبين أن الجثة مسجاة بحجرة النوم، وبها طعنات متفرقة بمنطقة الصدر والبطن، ويوجد اثار خنق حول رقبة الشاب، كما ان الشاب يرتدى كافة ملابسه.

وتبين ان متعلقات المجني عليه الشخصية غير موجوده فى الشقة وتمت سرقتها، بالرغم من منافذ الشقة جميعها سليمة لا يوجد بها كسر لمحاولة الدخول الى الشقة، ودلت التحريات على أن الشاب استأجر الشقة من خلال مكتب تسويق عقاري.

وان مرتكبى الجريمة شابان عاطلان من محافظة المنوفية، وقاما بارتكاب جريمتهما بعدما ابلغهما المجنى عليه بالعوده الى بلده، وتم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا تفصيليًا بارتكابهما الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة.

و تترقب عائلة الشاب وصول جثمانه إلى مدينة جدة، من اجل اقامة مراسم الدفن والعزاء.

موضوعات تهمك

مقتل 5 اشخاص من أسرة واحدة بينهم اطفال فى جنوب كاليفورنيا 

مقتل واصابة ثلاثة اسرائيلين في انفجار قرب مستوطنة بالضفة الغربية 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة