مقتدي الصدر يشن حربا ضد امريكا و انظمة سوريا والبحرين واليمن

أشرف السعدني28 أبريل 2019آخر تحديث :
مقتدي الصدر يشن حربا ضد امريكا و انظمة سوريا والبحرين واليمن

مقتدي الصدر يشن حربا ضد مريكا و انظمة سوريا والبحرين واليمن

 

في سابقة خطيرة توعد مقتدي الصدر الولايات المتحدة الامريكية، اذا ما زج بالعراق في الصراع الدائر بين ايران وامريكا، وهدد الصدر بأن السفارة الامريكية ببغداد ستكون هدفا للرد علي الولايات المتحدة الامريكية.

كان مكتب مقتدي الصدر بالعراق قد اصدر بيان امس السبت طالب فيه رؤساء الانظمة الحاكمة بسوريا والبحرين واليمن بالتنحي عن الحكم، حيث طالب مقتدي الصدر كلا من لعاهل البحريني الملك حمد بن عيسى والرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي والسوري بشار الأسد.
وكشف مقتدي الصدر في البيان الذي اصدرة مكتبة بالعراق، عن مقترحات من عشرة نقاط لحل النزاع والاشتباك الدئر بالمنطقة، حيث طالب بضرورة انسحاب غصائل الحشد الشعبي المسلحة والمتواجدة في سوريا بالانسحاب من الاراضي السورية، وتنحي رؤوس الحكم بالبحرين وسوريا واليمن، وايضا طالب بضرورة اغلاق السفارة الامريكية في العراق.

وطالب مقتدي الصدر النظام الايراني ، بضرورة احترام سيادة العراق علي اراضية وعدم تدخل ايران في شئون الحكم بالعراق، موضحا ان ذلك يجب تنفيذة من خلال اتفاقية توقع بين كلا من ايران والعراق،كما طالب الصدر بضرورة تشكيل وفد لأنهاء الازمة بين المملكة العربية السعودية وايران.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة