معلم مغربى خمسينى يعتدى جنسياً على طفلتين بريطانيتين

محرر التريندات25 يوليو 2019آخر تحديث :
معلم مغربى

المحتويات

معلم مغربى خمسينى يعتدى جنسيا على طفلتين بريطانيتين

 

معلم مغربى خمسينى يتجرد من كل صفات الانسانية والشرف والكرامة ويعتدى على طفلتين بريطانيتين مسلمتين وهو يحفظهما القرآن الكريم .

اعتقال المعلم :

مدينة فاس
مدينة فاس

احيل معلم خمسينى الى التحقيق مساء امس الاربعاء 24 يوليو 2019 امام النيابة العامة لمدينة فاس المغربية وكانت تهمة المعلم ، التحرش بطفلتين مغربيتين يقل عمرهما عن عشرة سنوات .

تأجيل القضية :

تحرش
تحرش

وكان قاضى المحكمة بمحكمة الاستئناف لمعلم قد قام

وكان قاضى محكمة الاستئناف المشرف على قضية المعلم المتهم بالـ تحرش روالاعتداء جنسيا على الطفلتين قد قام بتأجيل النطق بالحكم لجلسة مقبلة.

 

تفاصيل الواقعة :

عين الشقف
عين الشقف

كانت اسرة الطفلتين قد كلفت المعلم الذى يعمل مدرسا بقرية ” عين الشقف ” المجاورة لمدينة فاس وكان المعلم يذهب يوميا الى منزل الطفلتين ليعلمهما ويحفظهما القرآن الكريم باتلاضافة الى تعلمهما اصول وقواعد اللغة العربية ، وكانوا يضعون ثقتهم فى المعلم بشكل كبير، لكن المعلم لم يكن على قدر من الامانة والثقة فقام بالاعتداء ليس على طفلة واحدة لكن على الطفلتين .

السفارة البريطانية :

السفارة البريطانية

عندما علمت اسرة الطفلتين بما حدث من المعلم للطفلتين تقدمت بشكوى رسمية لشرطة مدينة فاس التى قامت بالقبض على المعلم وتحويلة للنيابة العامة وجارى التحقيق فى القضية وذكرت مصادر مطلعة ان السفارة البريطانية بالمغرب تدخلت فى الموضوع .

معلم مغربى

قد يهمك ايضا:

محاكمة ملياردير لتورطه فى التحرش بفتيات دون سن الرشد

فضيحة شيخ : عمره 60 عاما ينشر فيديو جنسى له وفتاة عمرها 30عاما

حليمة بولند تتحدى منتقديها بصورة جريئة جدا

 

قسم خاص بصحيفة الساعة 25 للفضائح والجرائم:

عزيزى القارىء لقد قمنا بتخصيص قسماً خاصاً للفضائح تحت عنوان ” فضيحة واشرار” يجمع كل الفضائح الجنسية والغير جنسية على مستوى العالم  ولزيارة هذا القسم يرجى الضغط هنـــــا

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة