معتز مطر: اختفاء أقاربى عقب اطلاق حملة لمعارضة النظام المصري

حنان أمين سيف6 مارس 2019آخر تحديث :
معتز مطر
معتز مطر

معتز مطر “اختفاء أقاربى عقب اطلاق حملة لمعارضة النظام المصري”

قال الاعلامى المصرى المعارض معتز مطر، في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن اثنين من أشقائه وزوجتيهما وأربعة من أبنائهما اختفوا في القاهرة، بعد خروجهم من النادي الأهلي في مدينة نصر، وجاء ذلك عقب اطلاق مطر حملة بعنوان “اطمن_انت_مش_لوحدك” لمعارضة النظام المصري .

اقرا/ى ايضا

المحتويات

خيانة زوجية سبب طلاق الممثل الامريكى جونى ديب من النجمة أمبرد هيرد

واضاف مطر ان قوات الامن المصرية، ذهبت الى منزل والدتة، التى تبلغ من العمر66عاما، وقامت الشرطة بتفتيش المنزل بعد مداهمتة، واضاف انتم فعلتم كما تفعل العصابات تماماً، فلن نتراجع قيد أنملة، قضي الأمر الذي فيه تستفتيان.

اقرا/ى ايضا

استقالة جين فيلبوت رئيسة مجلس الخزانة الكندية من منصبها

وقام مطر بتوجيه رسالة الى النظام المصرى قائلا:”لن تستطيع أن تفعل أكثر مما فعلته مع والدتي، وحسبنا الله ونعم الوكيل، لكن كُن على يقين أننا مكملون ومستمرون وموعدنا الأربعاء المقبل”، واشار ان ما حدث ما عائلتة هو ما يحدث مع عائلات كثيرة فى مصر، حيث يقومون بالذهاب الى بيوت المواطنين بجيش جرار، وان هذا يعتبر جرم فادح.

اقرا/ى ايضا

دينا أنور وشتائم جديدة بعد نشر صورها القديمة مع ابنها

الجدير بالذكر، ان معتز مطر قام قبل ايام قليلة، بتدشين حملة “اطمن_انت_مش_لوحدك”، والغرض منها دعوة المصرين بالطرق على الاوانى، واطلاق الصافرات ، وشهدت الحملة ايضا الكتابة على العملات الورقية، تضامنا مع حملة مطر.

معتز مطر هو إعلامى مصرى، تخرج في كلية الإعلام قسم الصحافة، عمل فى بداية حياته بالصحافة، ثم بدأ فى تقديم البرامج الرياضية فى الإذاعة والقنوات الفضائية، ثم تحول إلى مقدم برامج سياسية فى شبكة العربية و art ،وبرنامج “محطة مصر” على قنوات مودرن حرية ومودرن مصر ومصر25 ، و”مع معتز ” على قناة الشرق التى تبث من تركيا.

اقرا/ى ايضا

تمثال السندريلا سعاد حسني في أحد ميادين شرم الشيخ

صدر قرار من رئيس الإذاعة المصرية بإنهاء خدمة “معتز مطر” من إذاعة الشباب والرياضة بعد إنذار وصل له أكثر من مرة للتواجد أمام الشئون القانونية للتحقيق؛ إلا أنه رفض، ثم تم إنهاء خدمته من التليفزيون المصرى بقرار من رئيس الإذاعة والتليفزيون لاتهامه بالتحريض على القتل والتحريض ضد المؤسسة الشرطية والعسكرية وبث الفتنة الطائفية، كما أمر الشهيد النائب العام “هشام بركات ” بوضعه على قوائم ترقب الوصول والمنع من السفر.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة