مصر تمنع ريم البارودي و4 أخريات من الظهور الإعلامي 

mohamed6 يونيو 2020آخر تحديث :
ريم البارودي
ريم البارودي

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، السبت، منع الفنانة المصرية ريم البارودي، و4 إعلاميات أخريات من الظهور عبر الفضائيات لمدة عام.

وقال المجلس في مسببات قراره إن الرباعي غير مقيد في جداول النقابة ولا يحق لهم مزاولة المهنة إلا بعد الحصول على ترخيص منها بمزاولة المهنة.

وقرر المجلس حظر كلا من، ريم البارودي، وبوسي الطيار، ودعاء فاروق، وهالة فهمي، وعلا شوشة، من الظهور على أي وسيلة إعلامية مرئية كانت أم مسموعة لمدة عام.

جاء ذلك بعد الاطلاع على قانون المجلس الأعلى للإعلام، وقانون تنظيم نقابة الإعلاميين، وأيضا لائحة الجزاءات التي أصدرها المجلس الأعلى للإعلام، ولائحة الضوابط والمعايير اللازمة لضمان التزام المؤسسات الإعلامية بأصول وأخلاقيات المهنة.

واستند القرار أيضا، إلى تقرير لجنة الرصد بحق عدد من البرامج الطبية التي يقدمها شخصيات غير مؤهلة، وتوصية لجنة الشكاوى بشأنه.

وكانت ريم البارودي قد بدأت منذ أشهر قليلة في تقديم برنامج جديد عبر قناة النهار، حيث كتبت في تدوينة عبر حسابها على إنستجرام: “سعيده جدا بالتعاقد مع الاستاذ علاء الكحكي رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات النهار علي اختياري لتقديم برنامج علي قناة النهار داعية الله عز وجل أن يوفقنا”.

قد يهمك أيضا:

نجلة رجاء الجداوي تكشف آخر تطورات حالة والدتها

محمد رمضان يتحدى كورونا بقناع فضائي.. صورة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة