مصر.. «المهن الموسيقية» تصدر بيان بشأن حفل محمد رمضان

mohamed2 أبريل 2019آخر تحديث :
محمد رمضان
محمد رمضان

مصر.. «المهن الموسيقية» تصدر بيان بشأن حفل محمد رمضان

أصدرت نقابة المهن الموسيقية في مصر، برئاسة الفنان هاني شاكر، بيانًا صحفيًا، الثلاثاء، بشأن الحفل الذي أقامه الفنان محمد رمضان مؤخرا، تحت عنوان “أقوى حفل في مصر”، وأحدث جدلاً واسعاً.

وجاء في البيان: “بعد الهجوم الذي شنته العديد من وسائل الإعلام ومواقع السوشيال ميديا والبلاغات التي تلقتها نقابة المهن الموسيقية على واحدة من الحفلات الغنائية الاستعراضية التي أقامها نجم سينمائي مؤخرًا بالقاهرة، قررت النقابة أنها لن تمنح أي تصاريح لاحقًا إلا من خلال لجنة فنية لتقييم المستوى الفني آخذة في الاعتبار مدى الالتزام بالقيم الأخلاقية والمجتمعية المتعارف عليها وعدم مخالفتها للنظام العام وأنها سوف تلاحق من يخالف ذلك قانونًا”.

وأضاف: “تؤكد نقابة المهن الموسيقية نقيبًا ومجلسًا وأعضاء جمعية عمومية أنها سوف تتصدى بكل حزم لأي ظواهر قد تسيء للفن المصري بشكل عام والغناء على نحو خاص ولن تسمح بالتعدي على تلك الثوابت الثقافية وترفض أي تدني في الأسلوب والأداء فيما كانت مصر وستظل بفنونها وتعدديتها الثقافية هي مصدر الإلهام والإبداع والحضارة والتاريخ”.

وأكدت النقابة، أنها سوف تتصدى بكل حزم لأي ظواهر قد تسيء للفن المصري بشكل عام والغناء على نحو خاص، ولن تسمح بالتعدي على تلك الثوابت الثقافية.

إقرأ أيضا:

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة