مصر .. القابضة للكهرباء تقرر خصم 17.5% من مديونية صغار المشتركين

أشرف السعدني23 أبريل 2019آخر تحديث :
مصر .. القابضة للكهرباء تقرر خصم 17.5% من مديونية صغار المشتركين

مصر .. القابضة للكهرباء تقرر خصم 17.5% من مديونية صغار المشتركين

رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر خصم فوائد الديون علي صغار المشتركين
رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر

في تصريحات صحفية قال المتحدث الرسمي بأسم وزارة الكهرباء المصرية، الدكتور ايمن حمزة، ان وزير الكهرباء المصري محمد شاكر، كلف الشركة القابضة للكهرباء بألغاء نسبة 17.5% قيمة الفوائد التى كانت تطبق علي المديونيات المتأخرة وذلك لصغار المشتركين من بالمنازل والشقق السكنية والمحلات التجارية، وذلك لمن يرغب في تقسيط المديونية المتراكمة عليهم.

وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء ايمن حمزة، أن الشركة القابضة لكهرباء مصر، أن كبار المشتركين لن ينطبق عليهم هذا القرار نظرا لأنه يتم سداد مديونياتهم بطرق مختلفة، وان إلغاء قيمة الفوائد وقدرها 17.5%، بالنسبة لصغار المشتركين من القطاع المنزلى والتجارى فقط.

كان المهندس جابر دسوقى، رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، قد اصدر تعليمات لجميع شركات توزيع الكهرباء بعدم احتساب فوائد تأخير على المديونية المستحقة على صغار المشتركين ( منازل ومحلات تجارية ) وقيمتها 17.5%تشجيعا لهم على السداد ومراعاة للبعد الاجتماعى، وذلك بناءً على توجيهات الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة لتخفيف الأعباء على المواطنين.

مؤكدا أن الهدف من قرار إلغاء غرامة تقسيط المديونية على صغار المشتركين هو تخفيف الأعباء المالية على المواطنين وتشجيعهم على سداد مديونياتهم.

تابع المزيد

مصر.. وزارة التربية والتعليم تعلن عن وظائف جديدة

مصر .. اقالة وكيل وزارة التعليم بالغربية بعد غرق طفل في بيارة مدرسة

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة