مسلسل الاختيار الحلقة 6 تشهد خطأين لضيوف الشرف

محمد خالد30 أبريل 2020آخر تحديث :
مسلسل الاختيار

وقع ضيوف شرف مسلسل الاختيار المجسد لبطولة الشهيد المصري الراحل أحمد المنسي الضابط بالجيش، في أخطاء بسيطة والتي كانت مسؤولية إخراجية بالمقام الأول.

وفي الحلقة السادسة المعروضة مساء الأربعاء، فقد وقع الثنائي إياد نصار وماجد المصري في خطأ كان مهما بالنسبة لعنصر الاقناع في المسلسل كونه يجسد قصة حقيقية، والتي تتعلق بطول الشعر.

وظهر الثنائي بشعر مصفف ولامع وهو الأمر غير المعتاد بين أفراد الجيش المصري المعروف أن هناك ضوابط في هذا الأمر.

ووفقا للضوابط في العسكرية المصرية فإن طول الشعر المحدد للأفراد يتراوح بين الحد الأدنى وهو المعروف بـ”1 ميري”، والحد الأقصى “6 ميري”، وهو الأمر الخاص بالضبط والربط في العسكرية والذي يدل على التزام أفراد الجيش، وامتثالهم لأبسط التعليمات.

أما النجم محمد عادل إمام الذي يظهر في دور أحد الضباط الذين استشهدوا في المعارك مع الإرهابيين في سيناء ويدعى النقيب فتحي، فقد أخطأ في أمر آخر والذي ظهر في الحلقة الخامسة والسادسة من المسلسل كضيف شرف.

والخطأ الذي وقع فيه نجل الزعيم عادل إمام هو استخدامه سلاحه الآلي وإطلاقه النار دون أن يقوم بإنزال زر الأمان، وهو الأمر الهام جدا، حيث ان السلاح لن يضرب النار سوى بإنزال ذلك الزر، حيث ان الزر يمنع إطلاق الرصاص في وقت عدم الحاجة لذلك، لذلك سمي زر الأمان.

يذكر ان الشهيد النقيب فتحي مثله مثل باقي عناصر المسلسل شخصية حقيقة استشهد في وقت سابق خلال هجوم إرهابي استهدف أحد الكمائن العسكرية في سيناء.

موضوعات تهمك:

موعد عرض مسلسل الاختيار 2020 والقنوات الناقلة

احمد المنسي هل يشبهه امير كرارة في الاختيار؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة