مسعود أوزيل يثير الجدل في آرسنال 

mohamed21 أبريل 2020آخر تحديث :
مسعود أوزيل
مسعود أوزيل

أثار النجم الألماني مسعود أوزيل لاعب نادي آرسنال داخل جدران النادي الانجليزي، بعد رفضه تخفيض راتبه على الرغم من موافقة غالبية أعضاء الفريق على تقليص رواتبهم بنسبة 12.5% بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي عقب جائحة كورونا المستجد، وتوقف مسابقات كرة القدم في العالم.

وقال أوزيل أنه موافق على تخفيض راتبه، بشرط الاطلاع على التقارير المالية للنادي، حيث أن اللاعب يتلقى أعلى أجر بين زملاءه في الفريق بواقع 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

ويواجه اللاعب صاحب الأصول التركية، هجوما حادا من جماهير آرسنال بعد صدمتهم بسبب رفضه تخفيض أجره، وشنوا حملة انتقادات لاذعة ضده على مواقع التواصل الاجتماعي،بحسب صحيفة “آس” الإسبانية.

وأعلن آرسنال يوم الاثنين الماضي، عن موافقة اللاعبين وأفراد الجهاز الفني على تفضيض رواتبهم بنسبة 12.5% بسبب أزمة فيروس كورونا.. موضحا أن “المبلغ المتفق عليه” سيتم إعادته للاعبين إذا تحققت بعض الأهداف المعينة المرتبطة بشكل أساسي بالنجاح في أرض الملعب خلال المواسم المقبلة.

قد يهمك أيضا:

آرسنال يعلن تخفيض رواتب لاعبيه

هل ينتقل مسعود أوزيل من آرسنال إلى هذا النادي؟.. وكيله ييجيب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة