حرب التصريحات بين مرتضى منصور والخطيب إلى أين ؟

زياد عطية16 مارس 2019آخر تحديث :
تامر عبدالحميد مرتضى منصور
مرتضى منصور

حرب التصريحات بين مرتضى منصور والخطيب إلى أين !!

تتصاعد وتيرة الحرب الكلامية أو ما يصح القول عليها بالحرب ” الباردة ” بين رئيسي نادي الزمالك، مرتضى منصور والنادي الأهلي محمود الخطيب في ظل المنافسة الكبيرة بين الفريقين كرويا وإعلاميا خاصة مع الوضعية الإستثنائية التي تأتي قبيل أشهر قليلة من تنظيم مصر لكأس أمم أفريقيا مع ضغط الروزنامة والتنافس الشديد على لقب الدوري المحلي إضافة إلى وضعية الفريقين التي تبدو متشابهة لحد كبيرة على المستوى القاري.

أقرأ / ي :

أقرأ/ي ايضا : إدانات إسلامية ودولية واسعة بعد مجزرة مسجدي نيوزيلندا

وجدد منصور بث رسائله القوية إلى النجم السابق للكرة المصرية محمود الخطيب معتبرا إياه مصدرا للتشويش والإهانة على ناديه عبر قناة النادي الأهلي ومجلة الفريق في موسم يتصارع فيه الفريقين على كل شئ !

لم تتوقف التصريحات بين مرتضى منصور والخطيب الى هذا الحد حيث قام منصور بتوجيه رسالة للخطيب قائلا “قادر على أن أهين الآخرين ولكني أمتنع، فأنا عميد الأدب العربي”.

أقرأ/ي : نجم السيتي يرفض إغراءات ريال مدريد !

وكشف أنه سيتقدم بشكوى للأجهزة المعنية بمراقبة الإعلام ضد الخطيب ومن معه، مثل عدلي القيعي وسيد عبد الحفيظ، مطالبا رئيس قناة الأهلي الذي يعد صديقا له بالتصدي لهذه الأمور.

وتبدو أن حرب التصريحات بين الطرفين لن تنتهي خاصة في الفنرة الحالية والتي تسبق الكلاسيكو المرتقب الذي قد يغير مجريات الأحداث الكروية في مصر.

أقرأ / ي أيضا : الزمالك يهدد بتصعيد أزمته إلى «فيفا»

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة