جيجز: سولجكايير يستحق ان يكون مدرب مانشستر يونايتد الدائم

أسامة صادق18 فبراير 2019آخر تحديث :
مدرب مانشستر يونايتد

جيجز: سولجكايير يستحق ان يكون مدرب مانشستر يونايتد الدائم

قال الويلزي ريان جيجز لاعب مانشستر يونايتد السابق و مدرب منتخب ويلز الحالي، إنَّ المدرب النرويجي  أولي جونار سولسكاير، أعطى الفريق دفعة كبيرة بذكائه الخططي التكتيكي، وعلاقته الطيبة مع لاعبي وجمهور النادي.

وأضاف جيجز، الذي كان زميلاً لسولسكاير في ملعب  أولد ترافورد لنحو 11 موسمًا، أن المدرب النرويجي قدم ما يكفي للبقاء في منصبه الموسم المقبل كمدرب دائم.

اقرأ/ي أيضا: شروط زيدان لتدريب بلوز تشيلسي

واضاف الويلزي في تصريحات تليفزيونية  “لم يوفق النادي في منصب مدرب النادي لفترة طويلة. الآن عثرنا على شخص يعرف النادي جيدًا ويتمتع بذكاء خططي، وعلاقته طيبة مع اللاعبين والجماهير، وكلها أشياء تمنحنا قوة دفع كبيرة”.

وتابع “سنواجه عقبات في الطريق لكن الكثير من الجماهير تتحدث عما كان يمكن لسولسكاير أن يفعله بكل الأموال التي أنفقها النادي على مدار السنوات القليلة الماضية”.

اقرأ/ي أيضا: تعليق يوفنتوس على عرضه لصلاح

ويواجه سولسكاير اختبارًا صعبا، عندما يحل  مان يونايتد، ضيفًا على تشيلسي مساء الاثنين  في كأس انجلترا ، قبل أن يستضيف المتصدر  ليفربول في الدوري الممتاز يوم الأحد المقبل.

و كان جيجز قد درب لفترة ناديه السابق عندما تمت اقالة المدرب الاسكتلندي السابق دافيد مويس الذي تم تعيينه في اعقاب رحيل المدرب الاسطوري اليكس فيرجسون .

اقرأ/ي أيضا:اغتصاب سيدة مسنة وتعذيبها ليلة كاملة على يد ذئاب بشرية وأيضا: ليفربول ضد البايرن.. ومفاجأة من مدافع البايرن

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة