مخدرات داخل الجيش الاسرائيلي

محمود13 فبراير 2020آخر تحديث :
مخدرات داخل الجيش الاسرائيلي
مخدرات داخل الجيش الاسرائيلي

اعلنت القناة العبرية اليوم الخميس عن حبس عشرة جنود اسرائيلين بتهمة التعاطي والاتجار بالمواد المخدرة داخل الجيش الاسرائيلي، حيث أوضحت القناة صباح اليوم الخميس، أن من ضمن الجنود المحبوسين اثنين منهم من أفراد الشرطة العسكرية المتواجدين على معابر الضفة الغربية.

 

وأوضحت القناة، أن الجنود الباقين تهمتهم تعاطي المواد المخدرة خلال خدمتهم العسكرية، منهم جندين هروبا المخدرات عن طريق معابر الضفة الغربية، وذلك مقابل الحصول على أموال من بعض الفلسطينين، وقضت المحكمة الاسرائيلية العسكرية في حسيفا مد اعتقال الجنود لحين الانتهاء من التحقيق معهم ثم محاكمتهم، كما اعتقلت الشرطة العسكرية في بداية شهر فبراير الحالي ستة جنود اسرائيلين خدموا في الضفة الغربية مهمتهم كنت الاتجار في تهريب السلاح عن طريق الضفة الغربية.

 

وسب ما نقلته صحيفة يديعوت أحرونوت نقلا عن وكالة مكافحة الإدمان على الكحول والمخدرات كانت قد أظهرت نتائج  دراسة إسرائيلية أن حوالي 54.3% من المجندين الإسرائيليين اعترفوا بتعاطيهم لمخدر الحشيش خلال السنة الماضية، وتوضح هذه النسبة زيادة كبيرة في عدد المتعاطين لهذا المخدر مقارنة مع دراسة أُجريت قبل عشر سنوات. حيث أن النسبة لم تكن تتجاوز 11% في صفوف الشباب بين سن 18 و24 عاما ممن يتعاطون هذه المادة المخدرة.

اقرأ أيضا

المزاعم العنصرية اللاهوتية

إحباط مخطط إرهابي في العراق

 

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة