محمد صلاح يتحدث عن طريقة أداءه

محمود العامري17 يناير 2020آخر تحديث :
تمثال محمد صلاح

تحدث النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، عن طريقة أداءه وعن إمكانية فوز فريقه بالدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم.

وقال اللاعب المصري أن تركيزه وتركيز فريق منصب في الفترة الحالية على تحقيق لقب الدوري الانجليزي الممتاز، هذا الموسم سواء كان مصحوبا بأرقام قياسية أم لا.

وأضاف صلاح خلال تصريحاته لرابطة الدوري الانجليزي الممتاز، أن يركز فقط على مباراة مانشستر يونايتد المقبلة مشيرا إلى أن الفريق يخوض المباراة تلو الأخرى على حدا.

وأوضح النجم محمد صلاح أنه يفكر في إنهاء الموسم دون هزيمة مع فريقه وإذا ما تم ذلك فسيكون رائعا لكن في النهاية يريد الفوز باللقب وهو الأهم، سواء بخسارة أو بدون خسارة ليفربول يريد لقب الدوري.

ولفت إلى أن فريقه يحتاج للفوز على مانشستر يونايتد من أجل المضي قدما في طريقهم وهي الطريقة التي بدأ بها فريقه الموسم منذ العام الماضي والهدف هو الفوز في كل مباراة.

وأكد أنه بالطبع يعرف الفريق كله أهمية اللقاء للجماهير ومدينة ليفربول كلها، لكن في النهاية اليوم يلعب الفريق اليوم ليفوز الأمر لا يصدق على حد قوله.

وشدد على أن هذا كل شئ، مشيرا إلى أنه بدأ العمل أكثر على عقليته بالإضافة للتدرب على التسديدات وانهاء الفرص في كل الأوقات، كما أكد لعبه في عدد من المراكز المختلف وهو يلعب في العمق أكثر من الأطراف، حيث أن مركزه هو اللعب كجناح.

واأشار إلى أن أدائه تطور كثيرا وهناك الكثير من التدريبات وراء هذا الأمر.

يذكر أن ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق كبير عن أقرب منافسيه، وذلك بعد أن خسر الدوري بفارق نفطة وحيدة الموسم الماضي أمام السيتي.

وحقق صلاح خلال العامين الماضيين لقب هداف الدوري الممتاز إلا أنه حاليا بعيد عن المنافسة على لقب الهداف، إلا أن محللون أشاروا إلى أنه بحاجة لتحسين مستواه وتركيز أكبر من أجل إعادة موسمه الأول مع ليفربول بينما على إثر ذلك حقق اللاعب أرقام قياسية حيث أصبح هداف ليفربول الأكثر تسجيلا للأهداف في أول 100 مباراة.

موضوعات تهمك:

أرنولد يسحب البساط من تحت قدم محمد صلاح

هدف محمد صلاح الأفضل

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة