محمد صلاح في تقرير مانشستر يونايتد

علي صابر19 أكتوبر 2019آخر تحديث :
تقرير مانشستر يونايتد عن محمد صلاح

محمد صلاح في تقرير مانشستر يونايتد

أصدر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تقريرا كاملا عن مسيرة النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي وذلك قبل الكلاسيكو المرتقب فيما بينهم في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي التقرير الذي نشره الموقع الرسمي للنادي، أن محمد صلاح يعد أحد أهم اللاعبين العرب في العالم، مؤكدة أنه الضلع الثالث والأبرز في مثلث الريدز الهجومي.

وأضاف التقرير أن صلاح البالغ من العمر 27 عاما، بدأ مسيرته الاحترافية مع نادي المقاولون العرب المصرية في الثامنة عشر من عمره قبل أن يحصل على خدماته نادي بازل السويسري عام 2012 عندما كان عمر صلاح 20 عاما فقط، وبدأت بعدها رحلته الناجحة إلى أوروبا.

وأضاف أنه قدم مع بازل أداءا ملفتا وذلك من خلال تسجيل العديد من الأهداف المهمة مع فريقه في مرمى فرق كبيرة مثل تشيلسي، حيث قاد بازل للفوز بالدوري السويسري مرتين متتاليتين عاما 2012 و2013.

وعام 214 خاض الملك المصري محمد صلاح أول تجربة احترافية له مع تشيلسي في إنجلترا ولم تكن تجربة ناجحة بشكل كبير حيث شارك في عدد من المباريات ولم يسجل أهداف كثيرة، قبل أن يتم إعارته لفيورنتينا الإيطالي في العام التالي، قبل أن ينتقل لروما.

وأوضح أنه في فيورنتنيا بدأت رحلة صلاح للتألق وجذب الانتباه في العالم لموهبته بعد فترة ناجحة للغاية قبل أن ينتقل لروما ليتعاقد معه بصفة دائمة.

ووصف التقرير أن صلاح أصبح أحد أهم عناصر الجيالوروسي الأساسية والمتطورة مستواه كثيرا تحت إمرة المدرب لوتشيانو سباليتي.

وأكد أنه وصل لقلوب مشجعي فريق الذئاب وفاز بجائزة أفضل لاعب في روما، مما دفع ليفربول لإعادته إلى إنجلترا مرة أخرى في صيف عام 2017.

وأكمل التقرير أن الفرصة الثانية التي حصل عليها محمد صلاح في إنجلترا تمكن من خلالها من تحقيق نجاحا منقطع النظير وذلك بقميص الريدز، حيث في الموسم الأول نجح صلاح في الفوز بالحذاء الذهبي كهداف الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن أحرز 32 هدفا، قبل أن يفوز بجائزة رابطة اللاعبين المحترفين كأفضل لاعب في إنجلترا.

ولفت إلى أن النجم المصري أن ساعد ليفربول في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 10 أعوام وقتها، قبل أن يخسر اللقب لصالح ريال مدريد، بينما تمكن من المساهمة في اللقب الذي أحرزه ليفربول في العام التالي.

كما أشاد التقرير بمسيرة اللاعب مع منتخب مصر، ويعد الإنجاز الأهم الوصول مع الفراعنة إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا النسخة قبل الماضية قبل أن يخسرها أمام الكاميرون بهدفين لهدف، بينما تمكن من الصعود بالمنتخب إلى كأس العالم نسخة روسيا الماضية.

وعن مواسم أخرى عن صلاح مع ليفربول قال التقرير أن أصوات كثيرة أكدت أن صلاح لن يتمكن من تكرار موسمه الاستثنائي الأول مع الريدز، لكنه في الموسم التالي تمكن من الحصول على الحذاء الذهبي كهداف الدوري الإنجليزي، ولعب دورا أساسيا في الوصول إلى النقطة 97 كوصيف للدوري الإنجليزي بفارق نقطة وحيدة عن السيتي.

وفي نهاية التقرير أكد أن مانشستر يونايتد هو الفريق الوحيد في الدوري الذي لم يتلقي هدفا من القدم الذهبية لصلاح.

ويواجه مانشستر يونايتد الريدز وهناك احتمالية كبيرة لمشاركة محمد صلاح بعد تعافيه من الإصابة في قيادة الريدز، وذلك على ملعب الأول في أولد ترافورد وسط جماهير الشياطين الحمر وذلك غدا الأحد في الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

موضوعات تهمك:

كلوب يتحدث عن مشاركة صلاح أمام مانشستر يونايتد

كل ما تريد معرفته عن النجم المصري محمد صلاح

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة