محمد صلاح قد يغيب عن أول مباراة بعد عودة البريمرليج

mohamed8 يونيو 2020آخر تحديث :
محمد صلاح
محمد صلاح

أثارت صحفية إنجليزية، الشكوك حول مشاركة الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الانجليزي، في أول مباراة لفريقه بعد عودة الدوري الانجليزي أمام إيفرتون يوم 21 يونيو الجاري.

وقالت صحيفة “إكسبريس” الإنجليزية، إن صلاح وروبرتسون لم يشاركا في آخر تمرين لليفر على ملعب “أنفيلد”، مشيرة إلى أن ذلك قد يعني عدم مشاركة الثنائي في مباراة إيفرتون المقبلة.

ويحل ليفربول متصدر البريمرليج ضيفا على جاره إيفرتون يوم 21 يونيو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت رابطة البريمرليج قد حددت مواعيد أول ثلاث جولات بعد عودة المسابقة التي توقفت نحو 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث يلتقي الريدز أمام كريستال بالاس يوم الأربعاء 24 يونيو في الجولة الـ 31، كما يواجه مانشستر سيتي في الجولة 32 يوم 8 يوليو المقبل.

واقترب ليفربول بشكل كبير من حسم لقب الدوي الانجليزي، حيث يحتاج إلى 6 نقاط فقط من المباريات المتبقية بعد تصدره للمسابقة برصيد 82 نقطة، بفارق 25 نقطة كاملة عن مانشستر سيتى صاحب الوصافة وحامل اللقب.

قد يهمك أيضا:

وكيل محمد صلاح يكشف حقيقة عرض ريال مدريد

بينهم محمد صلاح.. تعرف على أغنى الرياضيين في انجلترا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة