محمد رمضان هل ينجح كمطرب ؟

الشاعر ع21 أبريل 2019آخر تحديث :
محمد رمضان

 

محمد رمضان هل ينجح كمطرب ؟نعم انه ممثل ناجح، وادى ادوار سينمائية ناجحة، ولكن برغم الجماهيرية الساحةق التى حضرت حفلة الغنائى الاخير، هل من الممكن ان نطلق عليه لقب مطرب، الرد كان من نقابة الموسيقيين لا.

الجماهير تختلف مع نقابة الموسيقيين

محمد رمضان

لكن رد الجماهير والمشاهدين الذين شاهدو اخر فيديو كليب ووصل عددهم 11 مليون كان لهم راى مخالف، ولكن من هم عشاق محمد رمضان فى مهرجاناته والتى لا نستطيع لحد الان ان نطلق عليها حفلاته الغنائية.

هل المهرجان نوع من انواع الغناء؟

محمد رمضان 5

فالمهرجان يحوى كل شىء وقابل لكل شىء مثل مهرجانات الافراح التى لا تخلوا من التنطيط والرقص على الديجى بدون وعى، فالاختلاف واضح وصريح، فكثيرين ادوا اداء جيد فى غناء المهرجانات ولا اقصد ان محمد رمضان من الذين يؤدون هذا النوع من الاداء، ولا نستطيع لا من قريب او من بعيد ان نطلق على هذا او ذاك غناء، فالغناء له معايير مختلفة ومغايرة تماما عما يحدث على الساحة الفنية الان.

هل تبحث شركات الانتاج عن الفن؟

فهل نستطيع القول ان شركة روتانا وكل شركات الاغانى يسعون الى الربح المادى نعم ، لكن اين الذين يبحثون عن الفن الاصيل، فقد يضره احترافة الغناء كممثل ولا يفيدة ابدا، ولابديل لرمضان غير التجويد فى اعماله السينمائية والتلفزيونية الناجحة، وعلى كل حال نستطيع القول ان حفلاته التى يسميها غنائيا ناجحه جماهيريا، لكن من هم الفئة التى تحرص على حضور تلك الحفلات، انهم فئة الشباب الذين يبحثون دوما عن كل شىء يوجد به رقص وزمر وطبل والسلام.

محمد رمضان 2 1

محمد رمضان سنشاهدة فى رمضان فى ثوبة الحقيقى والصحيح ببطولة مسلسل زلزال الذى سيتم عرضه خلال شهر رمضان الذى نحن على ابوابه الان، ومسلس  زلزال من المسلسلات التى تتنافس بقوة على ان تكون فى مقدمة المسلسلات الرمضانية القادمة، مع مجموعة من المسلسلات الدرامية التى يعشقها المواطن العربى ويتابعها باهتمام كبير.

اقرأ/ى أيضا:

محمد رمضان يتعاقد مع روتانا

نجوى كرم تعود لروتانا بعمل فنى جديد

انغام واكتبلك تعهد وبهاء الدين محمد وسميرة والقصة برمتها

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة