محمد الشناوي هل يوفي وعده كما وفى الاهلي؟

علي صابر2 مارس 2020آخر تحديث :
محمد الشناوي

محمد الشناوي المونديالي حارس مرمى النادي الاهلي ومنتخب مصر، أصبح حديث الساعة في الساحة الرياضية المصرية، بعدما أعلنت تقارير إعلامية وصحفية عن بدء مسؤولو الأهلي مفاوضته من أجل مد عقده مع النادي لفترة طويلة.

وقال عمر ربيع ياسين الإعلامي في قناة النادي الاهلي والمقرب من النادي ونجل لاعب الأهلي السابق ربيع ياسين، أن الأهلي بدء التفاوض مع اللاعب من أجل تعديل عقده وتمديده مزيد من السنوات، وذلك بعد المستوى الاحترافي الكبيرة الذي أبداه اللاعب في الفترة الأخيرة.

وكان النادي الأهلي قد قرر تعديل عقد محمد الشناوي في أكتوبر الماضي، وذلك بعد مستواه الجيد الذي ظهر عليه خلال مشاركته مع الفريق، والعروض التي وصلته من عدة أندية عربية وأجنبية، ليعدل الأهلي تعاقده مع اللاعب إلى الصف الأول، بعدما كان في الفئة الثانية وتم الطلب منه البقاء مع الفريق واعدين إياه بتعديل عقده وذلك الوعد أطلق بعد مشاركته المونديالية مع منتخب مصر في كأس العالم، لكن تم تجيل الأمر ووفى الأهلى معه العهد بتعديل عقده في أكتوبر الماضي.

محمد الشناوي يوفي مع الاهلي؟

محمد الشناوي

بعد وفاء النادي الاهلي مع اللاعب من المنتظر ان يوفي اللاعب هو الأخر، حيث علمنا أن اللاعب قد وعد بعد تعديل عقده قبل أشهر، بأنه ينوي البقاء وتمديد عقده مع الفريق، إلا أن مصادر أكدت أن النادي لم يفتح الباب مع اللاعب بشكل كامل وكان مجرد حديث بين مدير الكرة بالفريق وبين اللاعب.

وقال مصدر مقرب من محمد الشناوي أن الأهلي لم يعقد اجتماعا مع حارسه بعد، إلا أن مصدر آخر أكد أن النادي ينتظر عبور مباراة صن داونز في جنوب إفريقيا التي من المقرر إقامتها يوم السبت المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد فوز الأهلي في الذهاب بهدفين للاشئ، مشيرا إلى أن النادي قد يفتح الأمر مع اللاعب مع منتصف الاسبوع المقبل حتى آخره.

وأكد المصدر المقرب من محمد الشناوي أن الحارس الأول حاليا في النادي الأهلي يوافق على تمديد عقده مع الفريق لتصل إلى خمسة سنوات، دون تأكيد رسمي من النادي الاهلي الذي رفض التعليق على الأمر.

موضوعات تهمك:

حقيقة العروض الإنجليزية لحارس الاهلي

الكاف يدعو الشناوي لحضور نهائي كأس الأمم الإفريقية

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة