محسن فاروق يغني عبدالوهاب في ذكرى وفاته

ثائر العبد الله4 مايو 2017آخر تحديث :
maxresdefaultjldfajnufhjfrfsadfd
maxresdefaultjldfajnufhjfrfsadfdإحياءً لذكرى وفاة موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب، مايو الجاري قررت د.ايناس عبدالدايم رئيس دار الأوبرا، فتح متحفه ومتحف الآلات الموسيقية بمعهد الموسيقى العربية مجانا للجمهور
لمدة أسبوع اعتبارًا من الخميس 4 مايو وحتى الأربعاء 10 مايو يومياً.
يأتى ذلك في إطار حرص دار الأوبرا على إحياء ذكرى رموز الموسيقى والغناء في مصر والوطن العربى، ولتعريف الأجيال الجديدة بعبقرية موسيقار الأجيال الذي أثري الحياة الفنية في مصر والعالم العربى بإبداعاته الخالدة كما قامت إدارة الأوبرا بدعوة أطفال المدارس وطلبة الجامعات لمشاهدة المتحف.
والمعروف أن الأقاويل اختلفت حول عام ميلاد عبدالوهاب واجتمع معظم المؤرخون أنه في 13 مارس عام 1897 أما رحيله فكان في 3 مايو 1991.
كما تضم الفعاليات حفل وهابيات على مسرح معهد الموسيقي العربيه بشارع رمسيس والذي يعد موسيقار الاجيال محمد عبدالوهاب اول من غني عليه في بداية مشواره ويحييه المطرب محسن فاروق والمطربه مي حسن بمشاركة الفرقه القوميه العربيه للموسيقي بقيادة المايسترو مصطفي حلمي والتى خصصت برامجها لتقديم نخبة من اعمال النهر الخالد احتفاءً بذكرى وفاته.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة