مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم نار

علي صابر21 يناير 2020آخر تحديث :
تصفيات امم افريقيا

أعلنت مساء اليوم الثلاثاء، مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2022، بعد أن أجريت قرعة التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وبحسب القراعة فإن مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم جاءت نارية، بعدما أقيمت اليوم في أحد فنادق العاصمة القاهرة، وهي المجموعة السادسة في التصفيات

وفي المجموعة المصرية جاء كل من منتخب مصر ومنتخب ليبيا ومنتخب الجابون ومنتخب أنجولا.

ويعد المنتخب الوطني المصري على رأس المجموعة كونه صاحب التصنيف الأول في القرعة بينما منتخب الجابون في التصنيف الثاني بينما منتخب ليبيا في التصنيف الثالث بينما كان المنتخب الأنجولي رابعا.

ويلعب المنتخب المصري في التصفيات 6 مباريات على دورين ذهابا وإيابا، بينما تبدأ رحلة التصفيات في أكتوبر/ تشرين الأول المقبل ما بين 5 و13 أكتوبر وفي الجولة الثانية بين 9 و17 نوفمبر/ تشرين الثاني.

بينما الجولة الثالثة والرابعة فسيقامان في الفترة بين 22 و30 مارس/ أذار عام 2021، والجولة الخامسة بين يومي 30 أغسطس و7 سبتمبر عام 2021، والجولة السادسة والأخيرة بين 4 و12 أكتوبر عام 2021.

ومن كل مجموعة من المجموعات يتأهل فريق واحد حيث يتأهل 10 منتخبات كأوائل مجموعات إلى الدور الثاني، حيث تقام فيها تصفيات بالمواجهات المباشرة بين كل فريق ليتأهل 5 فرق فقط عن القارة السمراء في مونديال كأس العالم بقطر.

يذكر ان المرحلة الأخيرة من التصفيات ستقام خلال الفترة من 8 إلى 16 نوفمبر عام 2021.

وتواجد في القرعة التي أقيمت في القاهرة محمد بركات مدير الكرة بالجهاز الفني للمنتخب المصري.

ويخشى مشجعون مصريون من سوء أداء الفريق مع مدربه الجديد حسام البدري، مشيرين إلى ان مثل تلك المهمة قد ثقلت عليه خاصة بعد النتائج المخيبة للآمال في تصفيات كأس أمم إفريقيا الأخيرة.

موضوعات تهمك:

منتخب مصر يلاقي الصعاب

منتخب مصر الأولمبي في طوكيو 2020

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة