ماهي ردود الفعل على الخروج المدريدي ؟

أسامة صادق6 مارس 2019آخر تحديث :
ماهي ردود الفعل على الخروج المدريدي ؟

سلطت صحيفة ماركا  الأربعاء، الضوء على الخسارة المذلة لريال مدريد بنتيجة 1-4 أمام أياكس امستردام الهولندي  في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ونهاية حقبة الجيل الذي حصد اللقب في آخر 3 نسخ و خرجت صحيفة ماركا بعنوان “هنا يرقد فريق حقق التاريخ و “نهاية مُهينة لحقبة ملكية لن تتكرر مرة أخرى .

و في الصفحات الداخلية افردت  ” ماركا ” مساحة واسعة  لما قالته كلاريك ألفيس زوجة  البرازيلي مارسيليو  للتشفي بالمدرب سانتياجو سولاري والتأكيد إن عدم مشاركة البعض كان سبب السقوط .

أقرأ/ي أيضا : فضيحة فساد .. العاهل الأردني يعلق

زوجة اللاعب البرازيلي قالت  “عندما يعاملك شخص ما كما لو كنت مجرد واحد من الخيارات العديدة ساعده على تقليل الاختيارات من خلال التخلص من المعادلة في بعض الأحيان عليك أن تحاول ألا تهتم بغض النظر عن مقدار ما تفعله .

لأنه في بعض الأحيان لا يمكن أن تعني أي شيء تقريبا لاحد ما يعني الكثير بالنسبة لك إنه ليس فخرًا إنه تقدير للذات و لا تتوقع أن ترى تغييرات إيجابية في حياتك إذا كنت تحاصر نفسك مع أشخاص سلبيين و لا تمنح الأشخاص العابرين دوام كامل في حياتك اعرف قيمتك وما تقدمه ولا تقبل أبدًا بأقل مما تستحقه .

و لم يكن كلام او انتقادات زوجة مارسيليو فقط المزعجة لكن ايضا مجموعة الاصابات التي حلت ببعض اللاعبين خلال المباراة و اضطراهم للخروج مثل البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي غادر باكيا  كذلك في الشوط الأول لتعرضه لكدمة شديدة في شظية الساق الأيمن، لينزل مكانه ماركو أسينسيو

.أقرأ/ي أيضا :محمد صلاح يحتفظ بوصافة ترتيب هدافي البريمييرليج

وتعرض  الويلزي جاريثبيل للإصابة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، بعد شعوره بآلام شديدة في الكاحل الأيمن، المنطقة التي عانى من الإصابات المتكررة بها خلال المواسم السابقة.

ونزل الجناح الويلزي بديلا للوكاس فاسكيز في الشوط الأول، بعد تعرضه لإصابة عضلية في الفخذ خلال المباراة أدت إلى خروجه من الملعب وسط الدموع .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة