مان يونايتد يثبت مدربه

أسامة صادق28 مارس 2019آخر تحديث :
مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي
مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي

مان يونايتد يثبت مدربه

أعلن نادي  مانشستر يونايتد  الانجليزي الاتفاق مع النرويجي أولي جونار سولكجايير، على توليه مهمة تدريب الفريق بعقد  مدته  3 أعوام، بداية من الموسم المقبل.

و صرح  سولكجايير لموقع النادي: “من اليوم الأول، الذي توليت فيه المهمة شعرت أنني في منزلي، شرف كبير لي أن أكون لاعبا هنا، وأن أبدأ مسيرتي التدريبية هنا، الفترة الماضية كانت مذهلة بكل المقاييس، أريد توجيه الشكر للاعبين والجهاز والنادي على كل ما قدموه  هذه هي الوظيفة التي كنت أحلم بها، أنا متحمس لتدريب النادي لفترة طويلة، وأتمنى مواصلة تحقيق النتائج الجيدة من أجل الجمهور .

أقرأ/ي أيضا : المطارد.. لماذا يغيب البشير عن القمة العربية؟

ومن جانبه، صرح  إد وودوارد، نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للنادي : “ٌمنذ تولي سولكجايير المهمة، والنتائج تتحدث عن نفسها، هو يقدم أكثر من مجرد نتائج، هو بمثابة ثروة من الخبرة كلاعب، ومدرب للنادي، بجانب إعطائه اللاعبين الشباب فرصتهم، وترسيخ ثقافة النادي، لذلك هو الشخص المناسب لتدريب الفريق .

أقرأ/ي أيضا : اليويفا يحقق في احداث مونتينيجرو

تولى النرويجي مهمة تدريب النادي الانجليزي  في ديسمبر الماضي، خلفا للمقال  البرتغالي جوزيه مورينيو، حيث نجح في الفوز بأول 8 مباريات مع الفريق، كما حقق 14 انتصارا في 19 مباراة خاضها، منها تعادلان بالإضافة لإقصاء باريس سان جيرمان  الفرنسي من الدور ثمن النهائي لدوري أبطال الاوروبي

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة