مانشستر سيتي يرصد 60 مليون يورو لخطف نجم ريال مدريد

mohamed27 فبراير 2019آخر تحديث :
تفكر إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في تقديم عرض رسمي إلى ريال مدريد؛ من أجل انتقال الدولي الألماني توني كروس إلى إنجلترا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وأشارت صحيفة ”دون بالون“، اليوم الثلاثاء، إلى أن بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي معجب كثيرًا بمستوى كروس، ويريد التعاون معه من جديد، بعد سنة واحدة قضاها الثنائي في بايرن ميونخ. ومن المتوقع عدم رفض كروس الانتقال إلى إنجلترا، خصوصًا بعد حصوله على عدد كبير من البطولات مع الريال، وتراجع مستواه بعض الشيء مؤخرًا في تشكيلة سولاري. تقارير.. إنتر ميلان يدخل صفقة تبادلية مع ريال مدريد.. إيكاردي مقابل توني كروس توني كروس يحسم الجدل بشأن مستقبله في نادي ريال مدريد وأشارت المصادر المقربة من السيتي إلى أن النادي سيعرض على ريال مدريد مبلغًا يصل إلى 60 مليون يورو، لحسم صفقة انتقال لاعب الوسط في الصيف القادم.
توني كروس

مانشستر سيتي يرصد 60 مليون يورو لخطف نجم ريال مدريد

تستعد إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لتقديم عرض رسمي إلى ريال مدريد الأسباني، لحصول على خدمات الدولي الألماني توني كروس، بداية من الموسم المقبل.

وذكرت مصادر مقربة من “السيتيزن”، أن النادي سيعرض على “الملكي” 60 مليون يورو لحسم الصفقة وانتقال اللاعب إلى صفوف مانشستر سيتي في الصيف القادم.

وقالت صحيفة “دون بالون”، الثلاثاء، أن المدير الفني للسيتي، الأسباني بيب جوارديولا، أبدى إعجابه الشديد بمستوى كروس، حيث سبق له تدريبه خلال قيادته لبايرن ميونيخ.

ويشهد مستوى النجم الألماني تراجعا ملحوظا، مما يجعله خارج حسابات “سولاري” في معظم المباريات، وهو ما يعجل من انتقال إلى الدوري الإنجليزي.

إقرأ أيضا: مانشستر سيتي يهزم ارسنال 3-1 و يستمر بملاحقة ليفربول بقمة الدوري الانجليزي

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة