مارادونا يتصدر التريند وهكذا حزن متابعوه

علي صابر4 يونيو 2020آخر تحديث :
مارادونا

اسم الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرمندو مارادونا أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي، والأكثر بحثا على محركات البحث جوجل، وذلك بعدما أعلن ناديه خيمنازيا دي لا بلاتا الأرجنتيني المحلي تجديد تعاقده معه لموسم جديد، حيث أعل النادي تجديد عقد مدربه لعام واحد جديد حتى نهاية العام المقبل 2021.

جاء ذلك في ظل توقف النشاط الرياضي في الأرجنتين وأغلب دول العالم بسبب العمل على مكافحة انتشار وباء فيروس كورونا المستجد الذي يعد جائحة عالمية انتشرت في ربوع الأرض من أقصى الشرق إلى أقصى الغرب.

وفي بيان نشره النادي في وقت سابق على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، قال فيه عبارة تقول “جيمنازيا 2021 مارادونا”، حيث عرفت باسم بيلوزا، باريليتي، كوزميكو، ديوس، دييجو، دييجوتي، كابيتان، مضيفا: “لكن بالنسبة إلينا فأنتت تربيرو آخر وقلبك لونه أزرق وبياضا أكثر من قلوبنا”.

ورد مارادونا البالغ من العمر 60 عاما، ويكملهم في شهر أكتوبر المقبل، مبديا التهاني لناديه الذي احتفل يوم 3 يونيو الماضي، بذكرى تأسيسه، قائلا: “قلبي أزرق وأبيض، وقد بدأنا صفحة جديدة”.

يذكر ان الأسطورة الأرجنتينية قد بدأ تدريب فريقه في شهر سبتمبر/ أيلول عام 2019، وذلك لاعبا مع الفريق 20 مباراة فاز في 7 منها وتعادل في 5، وهزم 8 مباريات،حيث يرضخ الفريق ضمن الفرق المصارعة على الهبوط من دوري النخبة في الأرجنتين، لكنه نجا مؤخرا بعد إلغاء الدوري بسبب فيروس كورونا المستجد، وتم إقرار عدم هبوط أي فريق إلى دوري الدرجة الثانية.

مارادونا

مارادونا في مواقع التواصل الاجتماعي

احتفى مشجعوا الأسطورة الأرجنتينية بالقرار، مؤكدين أن أسطورتهم كان ليكون له حظ أوفر في التدريب إذا ما وضع تركيزه في ذلك، مبدين انتقاداتهم لكونه غير مركز في مستقبله الكروي لا وهو لاعب وكان أفضل لاعب كرة قدم في جيله، ولا هو مدرب الذي خاض عدة تجارب فاشلة في التدريب أبرزهم مع منتخب بلاده، حيث لم يفلح في الحصول على أي بطولة.

 

ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي قبل يوم واحد مقطع فيديو لمارادونا بدا فيه سمين للغاية وهو شبه عاري إلى من بنطال قصير فوق الركبة، مبدين تعاطفهم مع الحالة المذرية التي وصل إليها الأسطورة. قائلين: “كيف يمكن إقناع الأجيال المقبلة أن هذا الرجل كان أفضل لاعب في العالم”.

وكتب أحد المعلقين: “مستحيل يكون هذا”، بينما علق آخر قائلا: “أوف ما هذا؟”، بينما ذهب البعض ساخرين ليقولوا: “ربما فوتوشوب وليس فيديو حقيقي”، وكتب أخر: “يا ساتر كيف وصل إلى هذا”، وكتب معلق: “الكورونا السبب”، ورابع: “الذهب لا يصدأ”، و”لا يهم شكله الحالي المهم تاريخه”.

موضوعات تهمك:

أول ظهور لرونالدينيو بعد خروجه من السجن.. صورة

النجم الأرجنتينى مارادونا: تعرضت للخطف من قبل كائنات فضائية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة