لهذا السبب زيدان لن يدرب بانجلترا

أسامة صادق19 فبراير 2019آخر تحديث :
لهذا السبب زيدان لن يدرب بانجلترا

لهذا السبب زيدان لن يدرب بانجلترا

سيكون على  المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ان يتعلم اللغة الانجليزية اذا ما اراد التدريب في بريطانيا.

هذا ملخص ما قاله رومان ابراموفيتش مالك نادي تشيلسي  الانجليزي و ذلك ردا على اخبار استعداد المدرب الفرنسي لخوض  مغامرة جديدة لأول مرة بالدوري الإنجليزي، و اشترط ابرموفيتش ان يتكلم زيدان الانجليزية اولا علما بانه يجيد اللغات الاسبانية والايطالية وبالطبع لغته الام الفرنسية.

اقرأ/ي أيضا: الاعلام البريطاني يقيل ساري مدرب تشيلسي

و رغم ان المصادر الصحفية ترشح الوجهة المقبلة لزيدان  و  قد تكون مانشستر يونايتد أو تشلسي الإنجليزيين الا ان تعلم اللغة الانجليزية قد يأخذ وقتا طويلا و عدم اتقان اللغة قد يصعب عليه مهمة التواصل مع اللاعبين والطاقم الفني .

و افتقار زيدان للغة الإنجليزية لن يساعده على توصيل الرسالة بالطريقة التي يريدها .

و و رغم رغبته في العمل بالمدرسة الانجليزية الا ان  المدرب البالغ من العمر 46 عاما لا يحب فكرة الاعتماد على مترجم أو شخص آخر في طاقمه الفني من أجل ترجمة كلامه، إذ يعتبر أن هذا الأمر قد يعقد عملية التواصل بين المدرب واللاعبين.

اقرأ/ي أيضا: صفقة تبادلية في الافق بين انتر ميلان و اليوفنتوس 

وكانت تقارير سابقة تحدثت عن وضع زيدان 3 شروط من أجل تدريب “البلوز”، أهمها الحفاظ على النجم البلجيكي إيدن هازارد وتوفير 200 مليون جينه إسترليني وربما أكثر، لتعويض رحيل متوقع لبعض نجوم الفريق، إلى جانب ضرورة التشاور معه في اختيار اللاعبين الجديد للنادي.

الجدير بالذكر أن زيدان في فترة راحة من التدريب بعد رحيله عن ريال مدريد الإسباني الصيف الماضي، بعد حصوله على لقب دوري أبطال أوروبا مع الميرينجي  3 مرات على التوالي.

اقرأ/ي أيضا: فضيحة فشل البرينس

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة