لماذا انهزم مان يونايتد وفاز بي اس جي؟

أسامة صادق13 فبراير 2019آخر تحديث :
لماذا انهزم مان يونايتد وفاز بي اس جي

لماذا انهزم مان يونايتد وفاز بي اس جي؟

فجر فريق باريس سان جيرمان اقوى مفاجآت  ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري الابطال الاوروبي عندما قهر صاحب الارض و الجمهور مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين في عقر داره ملعب اولد ترافورد و وسط جمهوره .

و انهزم مان يونايتد لانه لم يحترم قوانين الطبيعة فاستهتر بقوة منافسه لمجرد انه يغيب عنه اثنان من اعمدته الرئيسية و هما البرازيلي نيمار و الاوروجوياني ادينسون كافاني و نسى ان الفريق الفرنسي يلعب بجماعية ملفتة للانظار حتى بغياب اثنين من اهم لاعبيه.

 

اقرأ/ي أيضا: ادارة الأهلي بين التهدئة والتصعيد مع اتحاد الكرة

 

لكن الثلاثي دي ماريا ودراكسلر و مبابي قاموا بكل ما ينبغي فعله لتحقيق المفاجأة فالفريق الانجليزي دخل المباراة بكل ثقة انه سيسجل في اي وقت و نتائجه الايجابية خير شاهد و لكنه وجد فريقا صعب المراس وحارس مرمى عملاق  اسمه بوفون الايطالي لعب بخبرته  خاصة في اولد ترافورد فكان احد المشاركين في الفوز الكبير.

 

اقرأ/ي أيضا: ايام ساري في تشيلسي باتت معدودة

 

 

وكان الانجليزي اشلي يانج لاعب يونايتد يستحق الطرد لمخاشنته دي ماريا الذي كاد ان يكسر ذراعه في اللعبة المشتركة مع يانج الذي دفعه الى حجز حديدي لكنه نجا من اية مخاطر و بحلول منتصف الشوط الثاني بدأ الفريق الفرنسي يفرض سيطرته الواقعية على المباراة.

وبعد تعب الفريق الانجليزي المعروف انه اذا لم يسجل في البداية او على الاقل في الشوط الاول فانه يتعادل في العادة او يخسر و هو ما حدث.

 

اقرأ/ي أيضا: خفايا الحملة الصليببية لترامب

 

و انهزم مان يونايتد على ارضه فعلا و بذلك اصبحت مباراة الاياب صعبة للغاية بباريس و سيعود كافاني  و ربما نيمار ايضا ليزيد من قوة بي اس جي الهجومية لكن بما انه كل شيء جائز في عالم كرة القدم فلابد ننتظر مباراة الاياب في السادس من مارس المقبل لنعرف ما سيحدث.

 

اقرأ/ي أيضا: ارسنال يحاول التخلص من مسعود اوزيل باية طريقة وأيضا: تمثال لبيكهام

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة