للمرة الأولى.. دينا الشربيني تظهر مع عمرو دياب بالمنزل

الساعة 2528 يوليو 2018آخر تحديث :
تداول عدد

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة ظهر فيها المطرب المصري “عمرو دياب” بصحبة الممثلة “دينا الشربيني” داخل منزل.

وظهرت “الشربيني” في الصورة وهي تتكئ على كتف “الهضبة” وتقترب مداخل المنزل، لتحدث الصورة ضجة كبيرة بين جمهور السوشيال ميديا، متسائلين، إن كانت الصورة التقطت داخل منزل عمرو دياب.

يأتي هذا بالتزامن مع حالة الجدل الكبيرة التي أثارتها دينا الشربيني عقب حفل عمرو دياب في اليونان ليلة أمس الجمعة، والتي حرصت على مرافقته فيه كمل اعتادت على ملازمته في الأماكن التي يتردد عليها.

وجاء ذلك في الوقت الذي تداول فيه عدد كبير من جمهور عمرو دياب مقطع فيديو قصيرا من كواليس حفله باليونان بحضور دينا الشربيني التي ظهرت فيه تقدم منديلًا للهضبة ليجفف به عرقه بعد وصلة الغناء الساخنة التي قدمها، لتفاجئه بموقفها، ويتفاجأ جمهوره بهذا المقطع الذي أكد علاقتهما القوية.

وحرصت دينا الشربيني على التقاط الصور التذكارية مع عمرو دياب بعد الحفل، وهو يحتضنها بشكل أثار الجدل، لاسيما بعد الشائعات التي ترددت حول زواجهما سرًا.

كما ترددت أنباء حول احتفال عمرو دياب بزواجه من دينا الشربيني عقب حفله في اليونان التي أحياه أمس، لكن لم يتم تأكيد أو نفي تلك الأخبار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة