بالفيديو .. لقطات فاضحة لديمة بياعة وزوجها تثير الجدل

محمد الرحيمي29 فبراير 2020آخر تحديث :
بالفيديو .. لقطات فاضحة لديمة بياعة وزوجها تثير الجدل

داول رواد مواقع التواصل فيديو رومانسي للفنانة ديمة بياعة وزوجها رجل الأعمال أحمد الحلو، خلال حضورهما حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب، رصد لحظة اندماجهما مع كلمات أغنيتها الشهيرة “على بالي”.

حضرت ديمة بياعة وزوجها حفل شيرين عبد الوهاب، وأثناء غنائها أغنيتها الشهيرة “على بالي”، اندمجت الفنانة السورية بقوة مع كلمات الأغنية الرومانسية، وحرص زوجها على تصوير هذه اللحظة، الأمر الذي جعلها تشعر بالخجل قليلاً إلا أنه طلب منها المواصلة قائلاً لها: “ما تستحي”.

وطلب زوج ديمة بياعة منها أن تواصل الغناء مع كلمات الأغنية، فلبت طلبه وظهرا وهما في حالة انسجام وهيام مع كلمات الأغنية الرومانسية.

تفاعل الجمهور مع فيديو ديمة بياعة وزوجها الرومانسي، ليبدوا إعجابهم الشديد بانسجامهما سوياً وحرصهما على التعبير عن حبهما في أي فرصة.

من جهة أخرى، كانت ديمة بياعة أعلنت عن مرض ابنها المزمن لأول مرة خلال وجودها في برنامج “صدى الملاعب”، وهو مرض “الكرون” وهو عبارة عن التهاب مزمن يصيب الجهاز الهضمي، وهذا ما فسر سر نحافته الملحوظة مؤخراً.

من جهة أخرى، تستعد ديمة بياعة لخوض تجربة سينمائية مميزة بمشاركة الفنان قصي خولي، إلى أنها كشفت أن العمل مازال في مرحلة الكتابة على أن يبدأ التصوير في شهر إبريل 2020.

اقرأ أيضًا:

فضيحة خالد يوسف الفرنسية الجديدة

وائل الإبراشي يبدأ فضيحة بخناقة محمد رمضان وباسم سمرا

فضيحة قصر الخولي

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة