فوز امرأة من أصول مصرية فى انتخابات المحافظين بكندا

حنان أمين سيف5 ديسمبر 2018آخر تحديث :
فوز امرأة من أصول مصرية فى انتخابات المحافظين بكندا

 

حنان أمين سيف_

عبرت الدكتورة غادة ملك؛ عن فرحتها بفوزها في انتخابات حزب المحافظين بكندا، وتم ترشيحها رسميًا للانتخابات الفيدرالية لعام 2019 وذلك عن دائرة (مسيساجا – ستريتفيل).

وأضافت” من دواعي سرورنا أن تكون محاط بكل هذه الطاقة الإيجابية، شكرًا لكل من وقف في البرد حاملًا علاماتي والتأكد من أن الناخبين يعرفون طريقهم إلى الداخل، تهانينا لنديم Akbarm لوضع اسمه على الاقتراع ولشغيل حملة مذهلة، وإنني أتطلع إلى العمل مع الجميع والتأكد من أننا ركب قوي وموحد.

ووجهت السفارة المصرية بكندا التهنئة للكندية المصرية غادة مالك بمناسبة فوزها في الانتخابات التمهيدية لحزب المحافظين.وقالت السفارة، في بيان لها مساء اليوم ، إنها تمثل نموذج ناجح آخر يدلل على ما تتمتع به الجالية المصرية من مكانة متميزة في المجتمع الكندي.
من الجدير بالذكر أن هذا الترشيح فريد من نوعه، ذلك لأنها أول امرأة من أصل مصري تخوض الانتخابات في كندا.

وعلقت غادة على الفوز بصفحتها الشخصية على فيس بوك قائلة: لقد تشرفت بالإعلان عن الفائز في اجتماع ترشيح الأمس في ستريتسفيل.. شكرًا لنديم أكبر وفريق من أجل حملة مشرفة، شكرًا لعائلتي وفريق حملة العمل الجاد والمتطوعين لجعل النصر حقيقة وإنني أتطلع إلى العمل مع الجميع وكل مجتمع بحيث نحول معا ميسيساغا إلى اللون الأزرق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة