لاعب ريال مدريد السابق عن تجربته في الدوري المصري: لست نادما

mohamed23 أبريل 2020آخر تحديث :
لاعب ريال مدريد السابق عن تجربته في الدوري المصري: لست نادما

أكد النجم البيروفي كريستيان بينافينتي، لاعب بيراميدز المصري المعار إلى نانت الفرنسي، بأنه لا يشعر بالندم على تجربته القصيرة في الدوري المصري وتركه أوروبا.

وقال بينافينتي، إن مجلس إدارة النادي المصري آنذاك اقنعته بمشروعهم ضخم.

وقال اللاعب خلال حوار مع موقع “سبورت سنتر بيرو”: “الحقيقة أنني دائمًا ما قلت نفس الشيء، عندما قررت خوض التجربة كنت مقتنع بنسبة 100%، فالنادي عرض علي مشروع ضخم للغاية، لقد قدموا عرضًا كبيرًا للتعاقد معي وعبروا عن حبهم لي طوال الوقت”.

وأضاف: “عندما يكون هناك فريق يراهن عليك حقًا ويعبر لك عن أهميتك الكبيرة، إذا لما لا؟ لقد شعرت باعجاب كبير، وحقيقة أنهم يعبرون لك عن سعادتهم بك دائمًا كانت المعاملة رائعة”.

وأوضح اللاعب أنه قرر في هذا التوقيت أن يخوض تجربة اللعب في مصر، مؤكدا أنه لم يندم، لأنه اتخذ القرار بعد دراسة، معبرا عن سعادته بهذه الخطوة.

ولعب بينافينتي في صفوف فريق الشباب لريال مدريد الإسباني، حتى انتقل لبيراميدز في يناير 2019، لمدة 6 أشهر، قادمًا من الدوري البلجيكي، في صفقة بلغت قيمتها 6 مليون يورو.

وشارك اللاعب البروفي في 12 مباراة مع بيراميدز، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 4 أخرى، قبل أن يعار إلى نانت الفرنسي في بداية الموسم الحالي.

قد يهمك أيضا:

مدافع بيراميدز يبحث العودة للزمالك

بيراميدز يتعاقد رسميا مع المدرب الكرواتي تشاتشيتش

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة