لاسارتي “انفاق المال لا يعني الفوز ببطولات”

علي صابر19 أبريل 2019آخر تحديث :
لاسارتي يوضح سبب الخسارة
لاسارتي يوضح سبب الخسارة

لاسارتي “انفاق المال لا يعني الفوز ببطولات”

أكد مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي ان إنفاق المال وجلب لاعبي لا يعني تحقيق البطولات بالإضافة إلى انه أوضح بانه قد تولي تدريب الفريق في وسط فوضي عارمة واستطاع ان يستقر قواعد الفريق.

وفي مؤتمر الصحفي عقب المباراة وضح لاسارتي بانه لايزال متأثر من الخسارة حتى الان ويري ان المباراة كانت جيدة ومتعادلة إلا ان استطاع بيراميدز تسجيل هدف بالإضافة إلي انهم كانوا قريبين لتسجيل اكثر من هدف خلال المباراة.

لاسارتي
لاسارتي

ويري الأرجواني ان فريقه خرج من الشوط الأول بمستوي جيد وكان يوجد لديه عدد من الفرص الضائعة التي لا يستهان بها في الشوط الأول كما ان المستوي الجيد ومسيرة تضيع الأهداف استمرت حتى الشوط الثاني ولولا دفاع بيراميدز لكانوا قد خسروا.

وتحدث عن مجريات المباراة قائلاً بان الكرة الهدم هدفين فقط هم ان تسجل والاخر الا تستقبل وضياع أحد الاثنين يعني صعوبة بالغه في تعويض الثاني ويري ان الفريق قد أضاع 5 أهداف وبيراميدز سجل هدف من فرصتين أو ثلاث.

وعن الدفع بعاشور يوضح بإنه سيكون أفضل من الدفع بحمدي فتحي الذي شارك بدلًا منه خلال أحداث المباراة.

وستكمل لاسارتي بانه يحاول تحسين جميع الاعبين بالأهلي بالإضافة إلي انه أراد تشجيع لاعبي الفريق قائلا لا يجب أن ناسف على الخسارة دائمًا كل ما يتوجب علينا فعله هو الاستمرار في العمل.

وشرح مدرب الأحمر فترة توليه النادي بانها كانت في البداية عباراه عن فوضي ولكن قد تحسن الفريق وكان يوجد فرق 12 نقطة عن الصدارة فقد وصل لهم وبالفعل كنوا متصدرين لفترة.

ويري ان الخلل يتواجد في جزئيين جزء متعلق بعمل الإدارة وجزء متعلق بعمله.

وتعجب من انتقاداته وان الفريق قد دفع الكثير من المال من اجل الفوز بالبطولات قائلا إن مانشستر سيتي أنفق 600 مليون يورو ليكون البطل وخسر ويوفنتوس أنفق الكثير من المال ثم خرج على يد فريق شاب.

وانهي بإن كرة القدم تتغير من اسبوع لأسبوع ويجب عليهم أن ينتظروا نهاية الموسم وفي ذلك الوقت إما أن يحصلوا على البطولة أم لا.

 

موضوعات تهمك:

احمد عفيفي يوضح سبب المشدات التي حدثت بعد مباراة الأهلي و بيراميدز

النجم الساحلي يقتل الهلال السعودي ويظفر بكأس زايد…فيديو

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة