كيف تكون المرأة جميلة بالحجاب وبدون مكياج؟

هيا عبد الواحد16 أبريل 2020آخر تحديث :
كيف تكون المرأة جميلة بالحجاب وبدون مكياج؟
كيف تكون المرأة جميلة بالحجاب وبدون مكياج؟

كيف تكون المرأة جميلة بالحجاب وبدون مكياج؟،في الآونة الأخيرة ظهرت أزياء، موضة خاصة بالمرأة المحجبة، أصبح من السهل وجود قطع مختلفة من ملابس المحجبات تتميز بالأناقة، الحشمة، وهو ما تبحث عنه المحجبة.

كيف تكون المرأة جميلة بالحجاب وبدون مكياج؟
كيف تكون المرأة جميلة بالحجاب وبدون مكياج؟

كيف تكون المرأة جميلة بالحجاب وبدون مكياج؟

  • الكثير من المحجبات لا تفضل وضع المكياج، تبحث دائما عن الملابس الأنيقة، تبحث دائما عما يواكب الموضة والأزياء العالمية، مع مراعاة الحشمة، ترغب في توفير ملابس مريحة، عملية، تركز على الألوان المناسبة مع مختلف المواسم.
  • الجدير بالذكر أن موضة المحجبات إنتشرت في السنوات الأخيرة، ظهور العديد من الخطوط المصرية والعربية في مجال المحجبات، توفير العديد من أقسام الملابس سواء الملابس اليومية، ملابس المناسبات، الملابس الخاصة بالشاطئ، غيرها.
  • أصبح من السهل للمراة المحجبة الحصول علي طظهر جميل، وأنيق ، لكن يتطلب تعلم مهارات تنسيق الملابس، اختيار الملابس الملائمة مع طبيعة الجسم، معرفة الألوان المتماشية مع البشرة.
  • يجب العلم بأن المرأة بدون مكياج لا يؤثر على جمالها، لكن الإهتمام بالبشرة ونضارتها أهم، يجب أن تعرف المرأة جميع محلات الملابس المحتشمة، معرفة المحلات الخاصة بالمحجبات، غيرها من الصفحات الإلكترونية، المجموعات الموجودة على الفيس بوك للمحجبات.

كيف تكون المرأة جميلة بالحجاب ؟

  1. هناك العديد من النصائح الهامة التي تجعل المرأة جميلة بالحجاب، تلك النصائح مقدمة من أشهر الخبراء، تشمل حرص المرأة على اختيار ما يتناسب مع بشرتها من ألوان مختلفة، اختيار الحجاب العملي، في الغالب اللون الأسود، الأبيض، اللون البيج من الألوان الحيادية الملائمة لجميع الدرجات.
  2. يمكن للمرأة استخدام بونيه او بندانه لكي تقوم بتغطية الشعر بالكامل، تساعد البندانة القطن علي تثبيت الحجاب، تعمل على تحديد ملامح الوجه. يجب اختيار اللفة المريحة، الملائمة للوجه، يجب منع الانسياق وراء الموضة دون تجربة ما هو مناسب حتي لا تشعر المرأة بغرابة، مظهر مختلف عن المعتاد.
  3. يجب تنسيق الملابس الملائمة مع الحجاب، كما أن الملابس الفضفاضة تعتبر هي الموضة في الوقت الحالي، يجب اختيار نقوشات رقيقة، وجميلة في الملابس، يجب أن تكون مناسبة مع المظهر الخارجي، يجب مراعاة اختيار الملابس حسب طبيعة اليوم.
  4. تعتبر الإكسسوارات من الأشياء الأساسية، المهمة في دولاب أى امرأة محجبة، تتضمن سكارفات شتوية، العديد من الأحزمة، الحقائب المختلفة، اسكارفات صيفية، يمكن تغيير كل هذه الأشياء مع تغير الملابس، المظهر العام، الهدف من ذلك تجديد الملابس دون التسبب في تكلفة عالية.
  5. يجب تنسيق الملابس من خلال تنسيق البنطلون مع الجاكت الطويل أو التنورة، اختيار ألوان تتناسب مع الشخصية، تتلائم مع الخروجات، هذا يعطي المرأة المظهر الأنيق، الجميل،يمكن للمرأة التصفح من خلال الإنترنت علي صفحات الموضة الخاصة بالمحجبات للتعرف على الازياء الحديثة للمحجبات.
  6. تعتبر الفساتين سواء الصيفية أو الشتوية من أكثر الملابس المتناسبة مع جميع المحجبات، تعطي مظهر انيق، مميز، يجب على كل امرأة محجبة الحفاظ على نظافة ملابسها، كي الملابس بعد غسلها، ترتيبها بشكل انيق داخل الدولاب لضمان الحفاظ عليها من التلف.

قد يهمك ايضا

هل نحن علي طريق انهيار الحضارة؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة