كيف أوقع شخص في غرامي

هيا عبد الواحد29 مايو 2020آخر تحديث :
كيف أوقع شخص في غرامي
كيف أوقع شخص في غرامي

كيف أوقع شخص في غرامي، جميع البنات يتسائلن كيف اجعل هذا الرجل يحبني كما أحبه، وكيف يمكنه أن يقع في شباك الكلام والمعاملة الجيدة له لكننا في المقال التالي يمكننا التعرف على بعض الأفعال التي من الممكن ان تفعلها الفتيات لأخذ قلب الرجل الذي تحبه.

كيف أوقع شخص في غرامي
كيف أوقع شخص في غرامي

أفعال لإيقاع الرجل في غرامك

  1. أول الأشياء التي من الضروري أن تحرص النساء عليها هي أن تكون ذاتها ولا تمثل على حبيبها اي شخصية مصطنعة ولا تحاول ان تجذب وتلفت نظره الأفعال الغير حقيقية التي تجعله يتأكد انه تكذب عليه وانها من البنات الخبيئة التي لا تقول ما بداخلها وتتجمل امام حبيبها لذا كوني انتي كوني ذاتك ونفسك الطبيعية العفوية.
  2. يمكن أن تتقرب المراة من الرجل عن طريق اعطائه العديد من الهدايا والأشياء التي تعرف انه يحبها، وانه سيفرح ان تم احضارها اليه او ان قدمت اليه في اي مناسبة او حتى بدون مناسبة.
  3. تجذب الرجل المراة الجميلة الانيقة التي تهتم بنفسها، والتي تمشط شعرها، ولا يمكن أن تخرج بشكل غير متناسق او مظهر لا يليق بها علي الاطلاق، كما انها ترتدي افخم الانواع من الملابس وتنسيق الوانها، وترتدي الاكسسوارات التي تظهر انوثتها وجمالها، وتضع القليل من المكياج لكن بالشكل الغير ملاحظ.
  4. الطبيعة البشرية للرجال انه يحبون دائما ان يجدو شخص يستمع لهم جيدا، وينصت لحديثهم ولا يقاطعها الحديث والكلام على الإطلاق فالرجل عندما يجد المرأة أمامه تنصت له جيدا وتهتم به فإنه يزيد حبا فيها، وتلهفا عليها ويري فيها الصديقة والحبيبة والسكن.
  5. يحب الرجال المراة التي تحكي الصدق دائما والتي تحب أن تقول للرجل ما بداخلها لا تمثل ولا تتجمل أمامه فالرجال يحبون النساء العفوية.
  6. المراة التي تمتلك روح الدعابة، والمزاح الخفيف مع الرجل من النساء التي تؤثر قلب الزوج إليها وتجعله دائما يحبها ويشتاق إلى الحديث معها، ولا ينفر منها علي الاطلاق فالروح الخفيفة هي الشئ الدائم الأثر في النفوس.
  7. الرجال يبحثون عن المراة ذات الوجه البشوش والنفس الايجابية التي تبتعد في حديثها دائما عن السلبية او التحدث بالكلام الذي يجعل الاخرين متشائمين، ودائما الانسان المتفائل يجذب المحيطين به إليه.
  8. المرأة التي تتميز باللطف والرقي في التعامل مع الرجل من أكثر النساء اللاتي يؤثرون الأنفس، ويجعلون الرجل يحبهم كثيرا، ولا يمكنه الاستغناء عنهم على العكس ان كانت المرأة من النساء الوقحة البذيئة اللسان التي دائما ما يتلفظ بالكلام السيئ فينفر منها اي رجل.
  9. مغازلة الرجل من الاشياء التي تعمل علي زيادة حبه للمرأة، و المرأة التي تملك اللسان المعسول تكسب جميع المحيطين بها، وتفوز بالقلوب جميعها.
  10. من الضروري أن تكوني من النساء المتميزة التي تحاول ان تضع بصمة في حياة الرجل فإن كنت البنت المختلفة عن غيرها من البنات التي تعامل الرجل معها في ينجذب اليك، ولا يمكن أن يبتعد عنك عندما يجد كل صفات وأفعالك تختلف عن من عرفهم من قبل.
  11. كوني ذكية في التعامل مع الرجل عليك أن توضحي له من كلامك انك شخصية واثقه في نفسها، ومع هذا ايضا يجب ان يرى منك بارعتك، وما هرتك في كل شئ، واياك ان تظهري له انك ضعيفة الشخصية فالرجال لا يحبون المراة الضعيفة الشخصية او المهزوزة.
  12. المرأة التي تشارك الرجل اوقات فراغه دائما ما تؤثر قلبه، كما أنها تكون محببة إلى قلبه فمثلا عليك ان تفاجئيه عن طريق حضور مباراة كرة القدم معه في الوقت الذي تعرفي انه ذاهب الى هذه المباراة، ويمكنك الاتصال به في أوقات فراغه او الاتصال به وتحديد موعد للتنزه معه.
  13. لا تحاول الإكثار من الأسئلة المملة التي تغضب حبيبك وتجعله ينفر منك، وإياك أن تحاسبيه أين كنت ومع  من في اصدقائك خرجت فالرجل لا يحب مثل هذه الأسئلة على الإطلاق لكنه دائما ما يحب ان تكون المرأة هي الاحتواء والسند والامان.
  14. الاتصال بالعين من الأشياء التي تعمل على الزيادة من درجة القرب بين الحبيبين، ومن الضروري أن لا تهربي من عينيه ابدا في الحديث معه وعليك الإطالة في النظر في عينيه.
  15. كما ان الرجال ينجذبون للمرأة الواثقة في نفسها التي تعرف انها الاجمل وأنها لا تقارن باخري علي الاطلاق.
  16. حفاظ المرأة على أسرار الرجل من الاشياء التي إن وجدها فيها يري ان هذه المرأة هي شريكة العمر، وهي انسب النساء للزواج، ويحبها كثيرا ولا يمكن ان يتركها في أي يوم من الايام علي الاطلاق او يغدر بها.
  17. المرأة التي تشجع الرجل على اهتماماته من النساء التي تملك قلب الرجل، وتجعله اثير بها، فمن الممكن ان تقومي بمعرفة بعض المعلومات عن الألعاب التي يلعبها الرجال، تلعبي معه هذه الألعاب، وبالتالي تتقربو من بعضكم البعض.
  18. المرأة التي تحاول أن تضبط يومه مثل الرجل فيتنام معه، وتستيقظ معه وتحدثه في أوقات الراحة لعمله من النساء التي يحب الزوج أن يتزوجها.
  19. إغواء للرجل من الأشياء التي تجذبه إليك، فالرجال لا يهتمون للمرأة التي تظهر دائما بالشكل الغير جميل الغير منسق أو المرأة التي تكثر من المكياج فيكون شكلها غريب لكنهم يحبون المرأة التي تنسق ملابسها، والتي تظهر ثقتها في وجهها ولا تشك أبدا في جمالها فينعكس الأمر عليها وعلى ملامحها.
  20. دور المرأة الصعبة المنال من الادوار التي تجعل الرجل حب الفتاه حد الجنون فالرجال بطبيعتهم يحبون هذا الاسلوب و يحبون المرأة التي يجرون وراءها.
  21. حاولي ان تكوني غامضة أمام الرجل لا تكوني من النساء التي تكون كتاب مفتوح للرجل فيمل منها وينزعج من الكلام معه واجعليه يحاول أن يكتشفك دائما، ويتعرف علي شخصيتك.
  22. اياك ان تغيري أي شئ في شخصيتك لترضي الرجل الذي تحبيه كوني انت واضحة كما انت لا تجعل أي شخص يؤثر عليك أو تتغيري من أجله من يحبك سيقبلك كما انت.
  23. اظهري الجانب الجميل الإيجابي في شخصيتك لا تترددي في ان تظهري مميزاتك وتخفي اي عيوب فيك، وهذا الأمر لا يمثل أمر خطأ أو كذب لكن دعيه يعرفه مع الايام لا تقولي العيوب التي في شخصيتك قبل أن يكتشفها الرجل فمن الممكن ان يتقبلها من نفسه.
  24. كوني للرجل المراة الرقيقة الحنونة، المتفهمة، الذكية و المستقلة فسيحبك بلا شك، ولن تجدي اي منازع لك فيه ان طبقتي هذه الاشياء على الاطلاق فالرجال يحبون كثيرا المراة الحنونة العطوفة الذكية التي تحتوي الرجل، كما نجد أن الرجل ينجذب للمرأة الرقيقة الذكية التي تتعامل بمنتهى العقل مع الرجل.

موضوعات تهمك:

فوائد الجلسرين المذهلة للبشرة

أسباب حساسية الأنف وكيفية علاجها

ثلاثة أنواع ومراحل مميزة فى الحب

كيفية تنشيط الغدة الدرقية لحرق الدهون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة