كيف أحافظ على حبيبي وأقوي علاقتي به

هيا عبد الواحد24 أبريل 2020آخر تحديث :
كيف أحافظ على حبيبي وأقوي علاقتي به
كيف أحافظ على حبيبي وأقوي علاقتي به

كيف أحافظ على حبيبي و أقوي علاقتي به.. يمكن الآن التعرف علي العديد من الطرق والأساليب التي تجعل الرجل كالخاتم في اصبعك، وتحافظي على حبه لك طوال العمر

المحتويات

خطوات إيقاع الرجل في حبك

  1. نجد أن الإهتمام هو المفتاح الذهبي الذي يمكن من خلاله كسب قلب الرجل، والإستحواذ عليه فالرجل كالطفل تماما ينبهر بالاهتمام، ويحب المرأة التي تفعل لاجله كل شئ، ويرى منها الاخلاص والوفاء في العلاقة بينهم، كما انه ينجذب كثيرا المرأة الحنونة ذات القلب النقي التي يلجأ اليها وهرب من العالم الي قلبها.
  2. كما ان اي رجل ينجذب للبنت التي تكون واثقه في نفسها، ولا يهز ثقتها في نفسها اي شئ.
  3. يحب الرجال المراة التي تعمل علي اظهار الخجل امامه لكنه دائما لا يحب النساء البجحة التي لا تستحي من اي شئ
  4. الرجل ايضا يحب المراة التي تهتم لأمره، ولا تنسي أي مناسبة خاصة به كما انه كثيرا ما نجده ينجذب للمراة التي تفاجئه سواء بالاحتفال بعيد ميلاده، او باعطائه أي هدية حتى وإن كانت بسيطة بدون أن يكون هناك مناسبة فقط للتعبير عن الحب والاهتمام به.
  5. يمكن ان تقوم المراة بإبراز كل مزاياها امام الرجل لينبهر بها، وتخفي اي نقاط ضعف لديها او اي شئ من الممكن أن يجعلها تسقط من نظره.
  6. الرجل ينجذب للمرأة ذات الابتسامة المميزة، والتي لا تظهر بوجه غاضب او عبوس مطلقا مهما كانت حالتها النفسيه الرجل لا يحب الا البنت الجميلة البشوشة.
  7. كما أن الرجال جميعا ما يجذبهم في النساء اولا المظهر الخارجي، فمن الضروري أن تلتزم النساء بالنظافة الشخصية في ملابسهم، كما عليهم الاهتمام بالجمال والشياكة والاناقة التي تظهر في شكلها من الخارج ثم الاهتمام بطريقة الكلام، ومراعاة الهدوء والرقة في طريقة الحديث التي يتحدثون بها حتى لا ينفر الرجل منها أو تلفته غيرها من النساء التي يجب فيها هذه الأشياء.
  8. حديث ونظرات العيون من أكثر الأشياء التي تجذب الرجال الي المارة فمن الضروري على المرأة أن تراعي في حديثها النظر إلى الرجل، والنظر في عينيه، ولا تحاول الهروب او الخجل من النظر إليه فالرجل كثيرا ما نجد انهم يحبون التحدث باللغة العيون.
  9. اكثر الصفات التي يكرها الرجال في النساء الاكثار من الجدال فالجدال من الأشياء التي تجعل الرجل ينفر من المرأة دائما ما يجد الرجل المرأة التي تجادل او تكثر في العناد هي امراة مسترجلة، لكن يحب الرجل المراة القوية لكن لا تعانده او تقف امامه الند بالند وتعصي اوامره.
  10. كما أن الرجال يحبون المراة اللطيفة في الحديث، والتي لا يخرج منها اي كلام قبيح، حتى وان كان علي سبيل الهزار فالمرأة هي الكائن الرقيق اللطيف في عين الرجل فعليها أن تحافظ على هذا الشكل امام زوجها.
  11. كما ان الرجال لا يحبون أن يروا المرأة في منظر غير جميل على الإطلاق لكن من الضروري الظهور امام الرجل دائما جميلة نظيفة حسنة المظهر.
كيف أحافظ على حبيبي وأقوي علاقتي به
كيف أحافظ على حبيبي وأقوي علاقتي به

علامات حب الرجل للمراة

  • جميع الخبراء وعلماء النفس يؤكدون على أن الرجال لا يمكنهم اخفاء الحب ان وصل الي قلوبهم، فالرجل إن أحب يظهر علي وجهه عند رؤيته محبوبته فيكون وجهه مبتسم طوال الوقت عند رؤيتها، كما انه دائما ما نجد صوته هادئ امامها.
  • الرجل ان احب ترى أنها يلاحق محبوبته دائما فان عرف انها متواجدة في مكان ما يسارع في الوصول إلى هذا المكان ليراها، بالشكل اللاإرادي نجد انه يحب ان يكون موجود معها في أي مكان، ويطمئن بمجرد رؤيتها وسماع صوتها.
  • لغة الجسد تلعب عند الرجال دورا كبيرا في التعبير عن حبهم فالرجل ان احب نجد أنه عند رؤية المحبوب كثيرا ما يضع يديه علي انفه، واذنيه كما أن عينيه تتسعان بشكل لاإرادي جدا، ونبرة صوته تنخفض تماما.

الحب والإعجاب

  • كثيرا ما وقعنا في مشاعر الاعجاب بالعديد من الأشخاص خاصة في فترة المراهقة فكنا نرى أن هذا هو الحب لكن سرعان ما اختلفت المشاعر لدينا، ونسينا هؤلاء الاشخاص حيث ان هذه المشاعر لم تكن الحب لكنها اعجاب بالشكل أو المظهر الخارجي او اعجاب بطريقة الكلام أو غيرها من الاشياء التي من الممكن أن تجذب انتباه أي شخص.
  • لكن الحب شئ اخر اطلاقا فالحب هو الشعور الذي لا يخرج من القلب إلا بالموت، فالرجل عندما يحب المراة بصدق من المستحيل ان ينساها او ان يخونها او يرى امرأة اخرى غيرها فالحب شعور جميل يحب المرء، ويجعله يشعر بلذة الحياة وجمالها.
كيف أحافظ على حبيبي وأقوي علاقتي به
كيف أحافظ على حبيبي وأقوي علاقتي به

تصرفات يجب تجنبها في التعامل مع حبيبك

  1. من الممكن ان تكون المراة سببا في إفساد علاقتها بحبيبها، وجعله يبتعد عنها تماما ويقول حبه لها، وذلك عن طريق الشك المستمر الذي تفعله العديد من النساء مع الرجل الذي تحبه، فالرجل عندما يشعر بالشك من ناحية المرأة التي يحبها ، وانها لا تثق فيه ودائما ما تفتش ورائه أو تغار عليه الى درجة جنونية ينفر منها، ويبدأ بالكذب عليها حتى وإن لم يكن يفعل شئ خطأ.
  2. ايضا الملابس التي يكون مبالغ في الزخرفة فيها او الملابس التي تكون الألوان فيها فاقعه من الأشياء التي تجعل عين الرجل ينفر من المرأة التي ترتدي هذه الملابس فجميع الرجال يحبون المراة البسيطة سواء البسيطة في ملابسها أو المرأة البسيطة في أسلوب وضعها للمكياج وشراء الاكسسوارات.
  3. كما أن النساء عليهم الابتعاد التام عن حكي التصريح بأي علاقة سابقة لها لحبيبها فالرجال من المعروف انهم من المستحيل ان يغفروا للمرأة أي علاقة سابقة لها، فعليك نسيان الماضي والبدء في صفحة جديدة مع حبيبك، وقطع أي صلة توصلك بالماضي.
  4. الاهتمام المبالغ فيه من المراة من الأشياء التي تجعل الرجل يمل، ولا يبادلها شعور الحب بل يبدأ في النفور منها، ويراها أنها موجودة ومضمونه لكن على المرأة أن تهتم بالرجل بالشكل الطبيعي وتتركه هو يسال عليها ويتصل بها، ويطلب منها ان يخرج في أي مكان لكن غير مقبول أن تبدأ دائما المرأة بهذه الاشياء.
  5. ينبغي ايضا ان تقوم المراة بالحرص على عدم التصريح للرجل باي نوع من أنواع العيوب التي تعاني منها حتى وان كان هذا العيب من وجهة نظرها شئ بسيط لكن الرجل ان مسك علي حبيبته اي عيب سيظل يعايرها به في أوقات الخلاف بينهما.
  6. إياك وأن تقعي في العلاقة الجنسية قبل الزواج من حبيبك ففي هذه الحالة ستدفعين الثمن طوال عمرك سواء ان أكمل معك وتزوجك او إن تركك بجحة انك من الممكن ان تكوني قد فعلتي هذا الامر من قبل مع غيره من الرجال ففي كل الحالات ستخسري كل شئ.
  7. الإفصاح عن المشاكل التي تحدث بينكما للصديقات من الأشياء التي تجعل الرجل لا يثق بك على الإطلاق، ويرى أنك من النساء التي لا يؤتمن فيما بعد على أسرار بيته، وقد يكون هذا السبب كفيل لانهاء العلاقة بينكما.

قد يهمك أيضا

كرونا الشرق الأوسط 

جدول التغذية السليمة طوال شهر رمضان

النظام الغذائي السليم للوقاية من الجلطات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة