كلوب يرفض تدريب ريال مدريد

أسامة صادق7 مارس 2019آخر تحديث :
كلوب يرفض تدريب ريال مدريد

اعلن مصدر صحفي مقرب من نادي ليفربول الانجليزي ان  الألماني يورجن كلوب، مدرب الفريق يرفض  تدريب ريال مدريد، في الموسم المقبل .

و اكدت مصادر بريطانية ان  مدرب ليفربول، لا يعتزم على الاطلاق  تدريب ريال مدريد بداية من الموسم المقبل خلفاً للارجنتيني سانتياجو سولاري، الذي يتوقع  رحيله عن الفريق نهاية هذا الموسم الكروي.

أقرأ/ي أيضا : بوتفليقة يشيد بالاحتجاجات! 

و أوضحت أن كلوب يتطلع للبقاء مع ليفربول لفترة طويلة من أجل قيادته إلى تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الغائب عن الفريق منذ فترة تقترب من الـ 3 عقود، نظرا لان فرصة “الريدز” هذا الموسم مواتية لتحقيق لقب “البريميرليج .

و اكد المصدر المقرب  أن خروج ليفربول خاوي الوفاض نهاية هذا الموسم، لن يعجل برحيل كلوب عن الفريق، حيث يعتزم المدرب الألماني إكمال مشروعه الكروي في النادي، لاسيما وأن عقده مع “الريدز” يمتد حتى صيف 2022 .

أقرأ/ي أيضا :شهادات انجليزية بعدم صحة ركلة جزاء مانشستر يونايتد بباريس

وكانت تقارير صحفية اخرى  قد أشارت مؤخراً إلى أن العملاق الاسباني سيحاول التعاقد مع يورجن كلوب، الذي يعد واحداً من أفضل المدربين المتاحين اليوم و اوضحت  أن “الميرنجي” يرى أن المدرب الألماني هو  قادر فعلا  على اعادة  الفريق إلى منصات التتويج

و يعاني النادي الاسباني العملاق  هذا الموسم من تراجع واضح في المستوى، حيث يحتل الفريق المركز  الثالث  في ترتيب الليجا ، كما انه ودع   دوري أبطال أوروبا التي يحمل لقبها للمواسم الثلاثة الماضية  أمام أياكس أمستردام، بعد هزيمته الثقيلة بارضه سانتياجو بيرنابيو  كما ودع كأس الملك على يد برشلونة

اما ليفربول  فريق كلوب فيبعد  بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي، إذ يأمل  جمهور الليفر  أن يحسم الفريق لقب الدوري لصالحه نهاية الموسم، فيما تنتظر الريدز  الأسبوع القادم مباراة صعبة أمام بايرن ميونخ في إياب دور الـ 16 من مسابقة دوري الأبطال.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة