كريستين ستيوارت تجسد قصة الاميرة ديانا بفيلم جديد

Asma219 يونيو 2020آخر تحديث :
كريستين ستيوارت تجسد قصة الاميرة ديانا بفيلم جديد

تم اختيار الممثلة الأمريكية كريستين ستيوارت لتلعب دور الأميرة الراحلة ديانا ، وهذا الفيلم الجديد يخبرها عن انفصالها عن الأمير تشارلز, وهو يحمل اسم “Spencer”.

يُعرف اختيار كريستين ستيوارت بشخصية “بيلا” في سلسلة “تويلايت” ، والتي تثير استجابة مختلفة ، ويرحب بعض الناس باختيارها وسوف يوصف بأنه خيار مثالي ، بينما يشكك الآخرون في قدرتها على التمثيل ويتفاجئون باختيار الممثلة الأمريكية للعب دور أميرة إنجلترا.

وفقًا لتقرير على الموقع الإلكتروني البريطاني “اندى 100” ، فإن تركيز هذا الفيلم هو أنه في أواخر التسعينيات ، أدركت الأميرة ديانا أن الزواج من الأمير تشارلز لن يدوم.

كريستين ستيوارت
كريستين ستيوارت

مخرج الفيلم بابلو لاراين، الذي سبق وأخرج الفيلم الأوسكاري “Jackie – جاكي” عبّر عن حماسه للعمل مع “ستيوارت”، إذ قال عنها إنها واحدة من ابرز ممثلات جيلها خلال الوقت الحالي.

104493740 1187583528245570 5323439148409645823 n
وتابع: “بإمكان كريستين أن تقوم بعدة أدوار، أن تكون غامضة أو هشة بل وقوية جدًا أيضًا، أنا أعتقد أنها ستقدم أداءً مبهرًا ومتميزًا؛ فهي قوة من قوى الطبيعة”.

قد يهمك ايضا:

احمد الفيشاوى حديث السوشيال ميديا بسبب ابنته

ليلى شعير تحتفل بعيد ميلادها الـ 80 اليوم

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة